اخر الاخبار

وضع StandBy في iOS 17: تجربة جديدة للعرض على الآيفون أثناء الشحن

 

وضع StandBy في iOS 17: تجربة جديدة للعرض على الآيفون أثناء الشحن


آبل تُقدم في iOS 17 وضع StandBy لتجربة عرض جديدة مصممة للآيفون أثناء الشحن ووضعه في وضعية أفقية. يمكن للآيفون في هذا الموضع عرض مجموعة من الويدجتات بحجم الشاشة الكاملة، مما يجعله مركزًا منزليًا مفيدًا.


يتم تنشيط وضع StandBy تلقائيًا على آيفون يعمل بنظام iOS 17 عند وضعه أفقيًا على الشاحن. يمكنك رؤية معلومات مثل الوقت والطقس والتقويم وتحكم في الموسيقى وصورك وغيرها.


يمكنك التمرير لليسار أو اليمين للوصول إلى الخيارات المتاحة في وضع StandBy، والضغط المطول أو التمرير لأعلى/أسفل للتخصيص. على سبيل المثال، بالنسبة للوقت، يمكنك اختيار عرض تناظري، عرض رقمي، خط كبير، وعرض شمسي حيث يتغير لون الخلفية بناءً على الوقت.




وضع StandBy في iOS 17: تجربة جديدة للعرض على الآيفون أثناء الشحن




هناك خيارات لإضافة ويدجتات الشاشة الرئيسية إلى وضع StandBy، وهو أول خيار تراه عند تنشيط وضع StandBy. في هذا العرض، يمكنك اختيار ويدجتين لعرضهما جنبًا إلى جنب، حتى تتمكن من التحكم في منتجات HomeKit الخاصة بك، ومتابعة أحداث التقويم، ومراقبة سوق الأسهم، والتحقق من حالة بطارية الجهاز، ومعرفة الطقس، وغيرها.


في حالة تشغيل نشاط مباشر، سيتم عرضه بشاشة كاملة، بالإضافة إلى نتائج طلبات سيري.


في الليل، سيصبح وضع StandBy أكثر ظلامًا إذا كانت الغرفة التي تتواجد فيها مظلمة، لكي لا يكون مزعجًا في الليل أثناء النوم. وضع StandBy يشبه وضع Nightstand على ساعة Apple Watch، ويعمل بنفس الطريقة تقريبًا.


يرجى ملاحظة أن إظهار معلومات مستمرة على الشاشة يتطلب وجود آيفون 14 برو أو برو ماكس بتقنية الشاشة الدائمة. على الآيفونات الأخرى، يتطلب الضغط لرؤية ما هو معروض على الشاشة."


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق