اخر الاخبار

تويتر بلو يزيد مدة تعديل التغريدات إلى ساعة كاملة

 

تويتر بلو يزيد مدة تعديل التغريدات إلى ساعة كاملة


أعلنت شركة تويتر اليوم الأربعاء أنها قامت بتعديل فترة التعديلات على التغريدات في خدمتها المأجورة (تويتر بلو). وتهدف هذه الخطوة إلى تعزيز الميزات المتاحة للمشتركين في الخدمة. في السابق، كان المشتركون في تويتر بلو يستطيعون تعديل التغريدات الأصلية في غضون 30 دقيقة من النشر. ولكن الآن، أصبح بإمكانهم تعديل التغريدات لمدة تصل إلى ساعة كاملة.


بالإضافة إلى ذلك، قامت الشركة بتحديث صفحة الدعم الخاصة بخدمة تويتر بلو لتعكس الحد الزمني الجديد الذي يبلغ الآن 60 دقيقة بدلاً من 30 دقيقة.


يأتي هذا التحديث بعد إطلاق تويتر لميزتين جديدتين لمشتركي تويتر بلو في وقت سابق. فقد تم تقليل ظهور الإعلانات بنصف الكمية المعتادة، وتم تعديل ترتيب ظهور الردود في المحادثات ونتائج البحث.


كما قامت الشركة بزيادة الحد الأقصى لعدد الأحرف المسموح به في التغريدات للمشتركين في تويتر بلو إلى 10,000 حرف، بهدف تحسين تجربة الكتابة والقراءة على المنصة.


وقد أعلنت تويتر أيضًا في السابق عن دعم تنسيقات النص العريض والمائل، بالإضافة إلى إمكانية تحميل مقاطع فيديو طويلة تصل إلى ساعتين أو 8 جيجابايت لمشتركي تويتر بلو.


تقدم خدمة تويتر بلو بتكلفة اشتراك شهرية قدرها 8 دولارات على الويب، و11 دولارًا عبر أندرويد وآي أو إس. وتوفر ميزات إضافية للمشتركين مثل تعديل التغريدات، وعرض إعلانات بنسبة 50 في المئة، وإمكانية التراجع عن التغريدات، وغيرها.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق