اخر الاخبار

تويتر سيدفع لمنشئي المحتوى الموثقين للإعلانات في ردودهم

 

تويتر سيدفع لمنشئي المحتوى الموثقين للإعلانات في ردودهم


أعلن مالك تويتر، إيلون ماسك، يوم الجمعة أنه سيتم قريبًا البدء في دفع مبالغ مالية لمنشئي المحتوى الموثقين على تويتر عن الإعلانات التي تعرض في ردودهم على التغريدات. من المتوقع أن تكون الكتلة الأولى من الدفعات بقيمة تقارب 5 ملايين دولار أمريكي. ويشترط أن يكون لدى حساب المنشئ الموثق، وسيتم دفع الإعلانات فقط للمستخدمين الموثقين.


إيلون ماسك، الملياردير الشهير ورائد الأعمال الذي اشترى تويتر في أكتوبر الماضي، أشاد سابقًا بالمستخدمين الذين يدعمون منشئي المحتوى على المنصة وأكد دعم الشركة لهم بشكل مالي.





منذ استحواذه على تويتر، يسعى ماسك لتعويض قيمة الصفقة البالغة 44 مليار دولار أمريكي وتحسين الوضع المالي للشركة. وأكد ماسك في تغريدته أن دعم المنشئين الموثقين في المنصة يحظى بتقدير كبير، وأن الشركة لن تأخذ أي إيرادات من الاشتراكات للأشهر الأولى، وسيتم خصم 10٪ فقط بعد ذلك.


في إبريل الماضي، أعلنت تويتر عن إطلاق خدمة الاشتراكات (Subscriptions) للمستخدمين عالميًا، بهدف تنويع مصادر الإيرادات. وصرح ماسك حينها أن تويتر ستسمح لمنشئي وسائل الإعلام بفرض رسوم على المستخدمين مقابل قراءة المقالات عبر منصتها.


وفي خبر منفصل، أعلنت تويتر في مايو الماضي عن إطلاق ميزة "ملاحظات المجتمع" (Community Notes) للصور في التدوينات، وهذه الميزة تهدف إلى تحميل المزيد من المسؤولية على المستخدمين في تنظيم المحتوى على المنصة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق