اخر الاخبار

تحديث خاصية تأثيرات الصور السينمائية في تطبيق صور جوجل

 

تحديث خاصية تأثيرات الصور السينمائية في تطبيق صور جوجل


يشتهر تطبيق صور جوجل بالسهولة التي يوفرها بفضل خوارزميات التعلم الآلي للشركة، ومن بين الميزات التي يقدمها تلك الخوارزميات تأثيرات الصور السينمائية، التي تم إطلاقها في عام 2020 وتضيف تأثير العمق والحركة تلقائيًا إلى الصور لجعلها تبدو "سينمائية" ومشوقة. وفقًا لتقرير من موقع Android Police، فإنه تم تحديث الميزة لتتضمن الآن خيار إنشاء صور سينمائية حسب الطلب.


الآن، سيجد المستخدمون خيار إنشاء صور سينمائية عند النقر على زر "الأدوات" في علامة تبويب "المكتبة" في صور جوجل. ولتحويل الصورة العادية إلى صورة سينمائية، سيحتاج المستخدمون إلى اختيار صورة وتحديد المدة التي يرغبون فيها أن تكون الصورة السينمائية.


عند الانتهاء، ستقدم للمستخدمين صور جوجل صورة سينمائية تأتي مع تأثير التكبير البطيء. ويلاحظ موقع Android Police أن جودة التأثير ستعتمد على جودة الصورة التي يختارها المستخدمون.


غير واضح متى ستبدأ الوظيفة في الانتشار العالمي، ولكن وفقًا لقناة Google News على تطبيق Telegram، هناك بعض المستخدمين يفيدون بأنهم تلقوا الميزة بالفعل.


من المحتمل أن تكون هذه الميزة محجوزة لمستخدمي Google Pixel ومشتركي Google One، تمامًا مثل Magic Eraser الخاص بـ Google.


في أخبار أخرى، أعلنت جوجل أنها ستنهي الدعم لـ "تطبيق Drive على سطح المكتب" على نظامي التشغيل Windows 8 وWindows 8.1 وWindows Server 2012 وجميع إصدارات Windows بت 32 في أغسطس.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق