اخر الاخبار

يقوم واتساب الآن بطرح واجهة معدلة لعلامة تبويب المجتمعات لبعض مختبري الإصدارات التجريبية

 

يقوم واتساب الآن بطرح واجهة معدلة لعلامة تبويب المجتمعات لبعض مختبري الإصدارات التجريبية


يبدو أن تطبيق واتساب، وهو منصة شهيرة للمراسلة الفورية تملكها شركة Meta، يعتزم إطلاق واجهة معدلة لعلامة التبويب المتعلقة بالمجتمعات. في السابق، كانت رمز المجتمع يظهر بحواف مستديرة لتسهيل التمييز بينه وبين المحادثات الأخرى. ومع ظهور رموز جديدة للمجتمعات والمجموعات المرتبطة بها، يقوم التطبيق بتعزيز القدرة على التفريق بينها وبين أنواع المحادثات الأخرى.


تتوفر واجهة التبويب المتعلقة بالمجتمعات لبعض مختبري التجربة (بيتا تسترز) الذين يثبتون آخر تحديث لتطبيق واتساب بيتا لنظام Android من متجر Google Play، وستصبح متاحة لمزيد من الأشخاص في الأيام المقبلة.


وذكرت WABetaInfo: "بعد إدخال مفاتيح جديدة تتوافق مع أدلة Material Design 3، يطلق واتساب الآن واجهة محسنة لعلامة التبويب المتعلقة بالمجتمعات. على الرغم من أنها ليست جزءًا من مشروع تطور التطبيق فيما يتعلق بـ Material Design 3، فإن هذه الواجهة المحدثة تهدف إلى توفير فهم أكثر وضوحًا للمستخدمين حول الفوائد والميزات التي تقدمها المجتمعات".


ووفقًا للصورة المشتركة من قِبل WABetaInfo، فإن هذه واجهة جديدة تظهر عندما لم ينضم المستخدم إلى أي مجتمع. توفر المجتمعات طريقة ملائمة للبقاء على اتصال مع العديد من المجموعات في مساحة موحدة.




يقوم واتساب الآن بطرح واجهة معدلة لعلامة تبويب المجتمعات لبعض مختبري الإصدارات التجريبية




تجمع هذه المجموعات المستندة إلى المواضيع الأعضاء معًا من أجل تعزيز التواصل وتسهيل وصول أعضاء المجتمع إلى الإعلانات الهامة من مسؤول المجتمع بفضل مجموعة إعلانات المجتمع.


يجدر بالذكر أنه إذا كنت قد انضممت بالفعل إلى مجتمع واحد على واتساب، فقد تتمكن أيضًا من استكشاف صفحة مجتمع جديدة حيث ستُدرج جميع المجموعات المضافة إلى المجتمع.


وسبق لتطبيق واتساب أن أصدر صفحة المجتمع الجديدة لبعض مختبري التجربة المحظوظين بعد تثبيت تحديث إصدار واتساب التجريبي لنظام أندرويد رقم 2.23.12.13، والآن يتم إطلاقها لمزيد من المستخدمين في النسخة التجريبية (بيتا).


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق