اخر الاخبار

يوتيوب يوسع ميزة العرض المتعدد لمنصة التلفزة YouTube TV لتشمل الأخبار والأعمال والطقس

 

يوتيوب يوسع ميزة العرض المتعدد لمنصة التلفزة YouTube TV لتشمل الأخبار والأعمال والطقس


أعلنت شركة يوتيوب عن توسيع ميزة العرض المتعدد الخاصة بمنصة التلفزة YouTube TV لتشمل المحتوى غير الرياضي، مما يتيح للمشتركين استكشاف مجموعة متنوعة من العناوين في وقت واحد. تضمن التوسع الجديد خيارات لمحتوى الأخبار، والأعمال، والطقس، مما يوفر للمستخدمين تجربة متعددة القنوات في نفس الوقت.


تم تصميم ميزة العرض المتعدد الأصلية لعشاق الرياضة، حيث يمكنهم متابعة الألعاب المتعددة دون الحاجة إلى التبديل بين القنوات. ومع توسيع الخدمة لتشمل المحتوى غير الرياضي، يمكن للأعضاء الآن مشاهدة الأخبار والبرامج التجارية وتوقعات الطقس في نفس الوقت الذي يشاهدون فيه محتوى آخر.




يوتيوب يوسع ميزة العرض المتعدد لمنصة التلفزة YouTube TV لتشمل الأخبار والأعمال والطقس




قدمت يوتيوب تحسينات على الميزة الجديدة بشكل تدريجي، ومن المتوقع أن تُطلق الشركة خيارًا يسمح للمستخدمين بتخصيص القنوات الأربعة المفضلة لديهم. حاليًا، يمكن للمشتركين اختيار الشاشات المتعددة المحددة مسبقًا من قِبل يوتيوب، ولكن سيتم توفير المزيد من المرونة في المستقبل.


علاوة على ذلك، تعمل الشركة أيضًا على تحسين تجربة مشاهدة قناة NFL Sunday Ticket، وتهدف إلى إطلاق العرض المتعدد في تطبيق يوتيوب الرئيسي.


في شهر نيسان/أبريل الماضي، بدأت الشركة بيع تذاكر ما قبل البيع للاشتراك الجديد، حيث يمكن للمشتركين الحصول على خدمة موسمية كإضافة إلى خطة YouTube TV Base بسعر 249 دولارًا أمريكيًا.


من المتوقع أن يتم تدشين التوسع الجديد في خدمة YouTube TV تدريجيًا هذا الصيف، مما سيوفر للمشتركين تجربة مشاهدة شاملة ومتعددة القنوات في منصة واحدة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق