اخر الاخبار

يقدم iOS 17 تنظيفًا تلقائيًا لرموز التحقق المرة الواحدة في تطبيق Messages

 

يقدم iOS 17 تنظيفًا تلقائيًا لرموز التحقق المرة الواحدة في تطبيق Messages


إذا كان تطبيق الرسائل الخاص بك يصبح غير منظم بشكل متكرر بسبب رسائل التحقق الواحدة المؤقتة التي تحتاج إلى حذفها يدويًا، فإنه سيكون أسهل بكثير تنظيفها في iOS 17.


تتضمن تحديث ‌iOS 17‌ خيارًا جديدًا لحذف رسائل التحقق في تطبيق الرسائل (والبريد) بعد إدخالها في تطبيق أو موقع عبر ميزة التعبئة التلقائية. ويمكن تفعيل "التنظيف التلقائي" لرسائل التحقق في تطبيق كلمات المرور تحت خيارات كلمة المرور.


يرجى ملاحظة أن رسائل التحقق التلقائي عبر التعبئة التلقائية هي ميزة جديدة في تطبيق البريد في ‌iOS 17‌، وتعمل بنفس الطريقة كميزة تعبئة رسائل التحقق التلقائية لتطبيق الرسائل. عندما تتلقى رمزًا مؤقتًا عبر البريد الإلكتروني، يمكن لتطبيق البريد اكتشافه واستخدامه في سفاري تلقائيًا دون الحاجة للتبديل إلى تطبيق البريد.


تقول آبل إنه يمكن حذف رسائل التحقق الواحدة المؤقتة التي يتم إرسالها عبر البريد والرسائل تلقائيًا إذا تم تفعيل ميزة الحذف.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق