اخر الاخبار

نظام iOS 17 يعد بتحسين جذري لوظيفة التصحيح التلقائي على الآيفون

 

نظام iOS 17 يعد بتحسين جذري لوظيفة التصحيح التلقائي على الآيفون


أعلنت أبل اليوم عن معاينة iOS 17 للآيفون، وإحدى الميزات الجديدة الرئيسية المتوقعة مع هذا التحديث هي تحسين وظيفة التصحيح التلقائي.


تقول أبل إن iOS 17 يشمل نموذج لغوي حديث لتوقع الكلمات سيحسّن بشكل كبير التصحيح التلقائي على الآيفون. في أي وقت تقوم بالكتابة، ستقوم التعلم الآلي على الجهاز بتصحيح الأخطاء بذكاء بدقة أكبر من أي وقت مضى. بالإضافة إلى ذلك، ستتلقى الآن توصيات نصية توقعية أثناء الكتابة، مما يسمح بإضافة كلمات أو جمل كاملة بالضغط على زر المسافة.


تم تحديث تصميم وظيفة التصحيح التلقائي في iOS 17 لتظهر خطًا تحت الكلمة التي تم تصحيحها بشكل مؤقت. عند النقر على الكلمة المشطوبة، يمكنك رؤية الكلمة الأصلية التي كتبتها، مما يسهل استعادة التغيير بسرعة. ستتعلم النظام أيضًا عادات كتابتك مع مرور الوقت وتجنب بعض التصحيحات، وهو ما أكدته كريغ فيديريغي، رئيس هندسة البرمجيات في أبل، واصفًا ذلك بأنه "لحظات ترغب فيها فقط في كتابة كلمة مشابهة".


يتوفر iOS 17 في إصدار بيتا ابتداءً من اليوم لأعضاء برنامج المطورين في أبل، وسيتم إصداره بشكل عام في وقت لاحق من هذا العام. يمكن تمكين أو تعطيل وظيفة التصحيح التلقائي في تطبيق الإعدادات تحت القسم العام → لوحة المفاتيح → التصحيح التلقائي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق