اخر الاخبار

آبل تطلق تحديثات iOS 16.6 و iPadOS 16.6 مع إصلاحات للأخطاء وتحسينات في الأمان

 

آبل تطلق تحديثات iOS 16.6 و iPadOS 16.6 مع إصلاحات للأخطاء وتحسينات في الأمان


أطلقت آبل اليوم تحديثات iOS 16.6 و iPadOS 16.6، وهما التحديثان السادسان لأنظمة التشغيل iOS 16 و iPadOS 16 التي ظهرت لأول مرة في سبتمبر الماضي. يأتي إطلاق iOS 16.6 بعد أكثر من شهر من إصدار iOS 16.5، والذي جلب تغييرات طفيفة لتطبيق أخبار آبل.


ووفقًا لملاحظات الإصدار الخاصة بآبل للتحديث، فإنه يتضمن إصلاحات للأخطاء غير المحددة وتحسينات في الأمان. لم يتم اكتشاف ميزات جديدة خلال فترة الاختبار التجريبي للتحديث، ولم تقدم آبل أي تفاصيل حول محتوى البرنامج.


يمكن تنزيل iOS 16.6 و iPadOS 16.6 على الأجهزة المؤهلة من iPhones وiPads عبر الإنترنت من خلال الانتقال إلى الإعدادات > عام > تحديث البرامج. قد يستغرق بضع دقائق ليتم انتشار التحديثات لجميع المستخدمين بسبب الطلب الكبير. كما قدمت آبل أيضًا تحديث iOS 15.7.8 لأولئك الذين لا يمكنهم تحديث iOS 16.


يقترب عمل آبل على iOS 16 من النهاية الآن بعد أن أصبح iOS 17 متاحًا لمحتكري الاختبار التجريبي ومن المقرر إطلاقه في سبتمبر إلى جانب هواتف آيفون الجديدة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق