اخر الاخبار

تحديث MacBook Air: يدعم الآن تقنية Bluetooth 5.3 الأسرع والأكثر موثوقية

 

تحديث MacBook Air: يدعم الآن تقنية Bluetooth 5.3 الأسرع والأكثر موثوقية


في حين أن جهاز MacBook Air بحجم 13 بوصة والمزود بشريحة M2 كان يدعم في البداية تقنية Bluetooth 5.0 عند إصداره في يوليو 2022، إلا أن الكمبيوتر المحمول الآن يدعم المعيار الأحدث والأسرع والأكثر موثوقية وهو Bluetooth 5.3، وفقًا لمواصفات آبل التقنية.


قامت آبل بتحديث صفحة مواصفات تقنية جهاز MacBook Air بحجم 13 بوصة لتشير إلى وجود Bluetooth 5.3 بعد أن قدمت جهاز MacBook Air بحجم 15 بوصة بدعم Bluetooth 5.3 في مؤتمر WWDC في وقت سابق هذا الشهر. يوفر المعيار الأحدث اتصالًا أسرع وأكثر موثوقية مع الملحقات التي تعمل بتقنية بلوتوث، وكفاءة طاقة محسنة، مما يمكن أن يسهم في زيادة عمر البطارية. يمكن العثور على مزيد من التفاصيل حول Bluetooth 5.3 على موقع Bluetooth.


جميع أجهزة Mac و iPhone و iPad Pro و Apple Watch الجديدة التي تم إصدارها منذ سبتمبر 2022 تدعم Bluetooth 5.3، بالإضافة إلى AirPods Pro من الجيل الثاني.


يبقى كلاً من MacBook Air بحجم 13 بوصة وبحجم 15 بوصة محدودين بتقنية Wi-Fi 6، بينما تدعم الأجهزة الجديدة الأخرى من Mac تقنية Wi-Fi 6E للحصول على اتصال لاسلكي أسرع عبر نطاق 6 جيجاهرتز.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق