اخر الاخبار

مايكروسوفت تتوسع في توفير "بينج شات" عبر متصفحات الإنترنت الأخرى

 

مايكروسوفت تتوسع في توفير "بينج شات" عبر متصفحات الإنترنت الأخرى


قامت شركة مايكروسوفت ببدء توفير روبوت الذكاء الاصطناعي "بينج شات" (Bing Chat) في المتصفحات غير التابعة لها، مثل متصفحي جوجل كروم وسفاري. كان هذا الروبوت، الذي يشبه ChatGPT، متوفرًا سابقًا فقط داخل منتجاتها مثل تطبيق بينج للأجهزة المحمولة ومتصفح إيدج.


وأعلنت مايكروسوفت سابقًا عن نيتها توفير "بينج شات" في المتصفحات الخارجية، وقد أكدت مديرة الاتصالات في مايكروسوفت، كيتلين رولستون، أنها تختبر حاليًا الروبوت في متصفحي كروم وسفاري لدى عدد من المستخدمين.


عند اكتمال الاختبارات القياسية لمايكروسوفت، سيتمكن المزيد من المستخدمين من الوصول إلى روبوت الذكاء الاصطناعي عبر كروم وسفاري. وللوصول إلى تجربة روبوت مايكروسوفت، يمكن للمستخدمين زيارة موقع بينج الرسمي (Bing.com) والضغط على زر "Chat"، وعلى الرغم من أن التجربة ما زالت محدودة لعدد قليل من المستخدمين.


وقد لاحظ بعض المستخدمين بعض القيود التي فرضتها الشركة على روبوت "بينج شات" في متصفحي كروم وسفاري، مثل دعم 5 رسائل فقط في المحادثة الواحدة بدلاً من 30 رسالة كما في متصفح مايكروسوفت إيدج.


ويعكف فريق مايكروسوفت أيضًا على اختبار إضافة الوضع الليلي للروبوت، ولكن هذه الميزة متوفرة حاليًا أيضًا لعدد قليل من المستخدمين.


يستند روبوت مايكروسوفت "بينج شات" إلى نموذج الذكاء الاصطناعي GPT-4 من شركة OpenAI، وهو أحدث نموذج يقف وراء روبوت ChatGPT. كما أعلنت مايكروسوفت أيضًا عن إضافة ميزة البحث البصري في الروبوت، وأعلنت عن نسخة تجارية مدفوعة للشركات والأعمال.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق