اخر الاخبار

تقرير: آبل تتجه نحو رفع أسعار هواتف آيفون 15 برو لتعزيز إيراداتها المالية

 

تقرير: آبل تتجه نحو رفع أسعار هواتف آيفون 15 برو لتعزيز إيراداتها المالية


وفقًا لتقرير نشرته وكالة بلومبيرج الأمريكية، تسعى شركة آبل إلى زيادة عوائدها المالية من خلال رفع أسعار هواتف آيفون 15 برو القادمة. وذكر التقرير أن آبل لن تقوم بتغيير أسعار الإصدارات الأساسية للآيفون، بما في ذلك آيفون 15 وآيفون 15 بلس.


حاليًا، يبدأ سعر هاتف آيفون 14 برو من 1000 دولار أمريكي، في حين يبدأ سعر آيفون 14 برو ماكس من 1100 دولار أمريكي.


وفي تطلعاتها لزيادة مبيعات هواتفها، تخطط آبل لشحن نحو 85 مليون وحدة من سلسلة آيفون 15 مجتمعة، مما يعكس استمرار الطلب القوي على منتجاتها وقدرة المستهلكين على الشراء رغم ارتفاع الأسعار.


من المتوقع أن تتميز إصدارات آيفون 15 برو بمعالج أفضل ومزايا أكثر تطورًا في التصميم والكاميرا مقارنة بالإصدارات الأساسية. وتشمل بعض التسريبات السابقة أن إصدارات آيفون 15 برو ستأتي بتصميم "الجزيرة التفاعلية Dynamic Island" الشهير، في حين ستحتفظ الإصدارات العادية بالتصميم التقليدي مع نتوء "نوتش" في الشاشة.


من جهة أخرى، يُتوقع أن تكون هياكل هواتف آيفون 15 برو/ ماكس مصنوعة من التيتانيوم، وسيأتي المعالج بتقنية معالجة 3 نانومتر. وسيكون لإصدار "برو ماكس" كاميرا "بيريسكوب" مكبرة للتكبير البصري لزيادة مدى التصوير.


يشير التقرير إلى أن آبل قد تكون مجبرة على تأجيل إطلاق هواتف آيفون 15 برو بسبب بعض المشاكل التصنيعية في الشاشة، ولكنه أكد أن تلك المشاكل ستحل في الأسابيع القليلة المقبلة ولن تؤثر بشكل كبير على عملية الإنتاج.


من المتوقع أن تُعلن آبل رسميًا عن سلسلة آيفون 15 والإصدارات الجديدة من ساعتها الذكية في حدث إعلامي منتظر في شهر سبتمبر/ أيلول المقبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق