اخر الاخبار

تقرير: من المقرر إطلاق OnePlus Open في 29 أغسطس

 

تقرير: من المقرر إطلاق OnePlus Open في 29 أغسطس


كشف تقرير حديث من موقع سمارت بريكس أن هاتف وان بلس القابل للطي القادم سيسمى "وان بلس أوبن" عند إطلاقه في الأسواق. وقد ترددت أنباء عن أن الهاتف القابل للطي سيُطلق رسمياً في النصف الأول من شهر أغسطس. ومع ذلك، كشف تقرير جديد من نفس المنشور أن وان بلس أوبن سيُعلن عنه في نهاية شهر أغسطس. ووفقاً للمعلومات التي حصل عليها الموقع، فإنه من المحتمل أن يُطلق وان بلس أوبن رسمياً في 29 أغسطس. وقد أيد المخبر الموثوق ماكس جامبور أيضاً هذا الادعاء.


وتشير الشائعات إلى أن وان بلس أوبن سيُباع كجهاز أوبو في السوق الصينية. وبتحديد أكثر، من المرجح أن يُسمى أوبو فايند إن 3 في الصين. والآن مع توقع إطلاق وان بلس أوبن في نهاية أغسطس، يبدو أن فايند إن 3 قد يطلق قبل أيام قليلة من هاتف وان بلس القابل للطي.


وكشفت شائعات وان بلس أوبن أنه سيضم شاشة غلاف أمامية AMOLED FHD+ بمقاس 6.3 إنش ومعدل تحديث 120 هرتز، بالإضافة إلى شاشة طي قابلة للطي AMOLED بحجم 7.8 إنش تدعم دقة Quad HD+ ومعدل تحديث 120 هرتز. وفيما يخص الكاميرا، من المتوقع أن يضم الهاتف كاميرا أساسية بدقة 48 ميغابكسل إلى جانب كاميرا فائقة الاتساع وكاميرا تليفوتو بدقة 64 ميغابكسل.


ويُقال إن وان بلس أوبن سيحتوي على كاميرا داخلية بدقة 20 ميغابكسل وكاميرا أمامية بدقة 32 ميغابكسل للسيلفي والمكالمات الفيديو. ومن المرجح أن يعمل الجهاز بمعالج سنابدراجون 8 جين 2 بتردد 3.36 غيغاهرتز، إلى جانب 16 غيغابايت من الذاكرة العشوائية. ومن المتوقع أن يضم بطارية بسعة 4,805 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 67 واط والشحن اللاسلكي بقوة 50 واط.


ويُتوقع أن يعمل هاتف وان بلس القابل للطي على نظام أندرويد 13، وتحديداً متغير OxygenOS Fold، مع احتمالية اعتماده على OxygenOS 13.1.1. وفيما يخص الأمان، من المتوقع وجود ماسح ضوئي لبصمات الأصابع على الجانب. وقد يأتي الجهاز بمساحة تخزين تصل إلى 512 غيغابايت من نوع UFS 4.0.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق