اخر الاخبار

تقرير: احتمالية اعتماد أزرار حالة الصلبة في هواتف iPhone 16 Pro تتضاءل

 

تقرير: احتمالية اعتماد أزرار حالة الصلبة في هواتف iPhone 16 Pro تتضاءل


هناك الآن "فرصة ضعيفة" لتزويد هواتف iPhone 16 Pro و iPhone 16 Pro Max بأزرار حجم وكتم الصوت من نوع الحالة الصلبة، وفقًا لجيف بو، محلل تكنولوجي في شركة الاستثمار القائمة في هونغ كونغ "هايتونغ إنترناشيونال سيكيوريتيز". قدم بو هذا التوقع في مذكرة بحثية اليوم جنبًا إلى جنب مع بعض التفاصيل حول تشكيلة iPhone 15 الأقرب.


كانت هناك شائعات في البداية تفيد بأن أزرار الحالة الصلبة ستكون موجودة في نماذج iPhone 15 Pro، ولكن تواجه Apple بحسب التقارير "مشاكل تقنية غير محلولة قبل بدء الإنتاج الضخم" واضطرت للعودة إلى الأزرار الميكانيكية. ذكر بو سابقًا أن أزرار الحالة الصلبة ستتأجل حتى نماذج iPhone 16 Pro، ولكنه الآن يعتقد أنه من غير المرجح أن يكون لديها حتى تلك الأجهزة.


لمحت شركة توريد الأجهزة المصنوعة من قبل Apple، Cirrus Logic، إلى وجود أزرار الحالة الصلبة في رسالة للمساهمين في العام الماضي، لكنها أكدت في مايو أن الخطط قد تم تجاهلها.


مع التصميم الصلب، لن تتحرك الأزرار على iPhone 15 Pro عند الضغط عليها. بدلاً من ذلك، كان هناك شائعات تشير إلى أن محركين Taptic إضافيين داخل iPhone سيوفران تغذية إحساسية لمحاكاة الشعور بالحركة، مشابهة لزر الصفحة الرئيسية المقدم مع iPhone 7 ولوحة اللمس القابلة للضغط Force Touch على أجهزة MacBook الأحدث.


من المتوقع أن تحتوي نماذج iPhone 15 Pro على زرالعمل الميكانيكي للإجراءات بدلاً من التبديل بين الصامت والعادي. من المرجح أن يكون بإمكان المستخدمين تعيين الزر لوظائف النظام المختلفة، مثل الصوت الصامت أو عدم الإزعاج.


مع عدم احتمالية وجود أزرار الحالة الصلبة حتى عام 2024، من غير المعروف ما إذا كانت Apple ستتخلى عن الأزرار الميكانيكية على iPhone في المستقبل. ستكون من الفوائد المحتملة للأزرار الصلبة عدم وجود أجزاء متحركة يمكن أن تتلف، ويوجد أيضًا إمكانية تحسين مقاومة الماء نظرًا لعدم وجود نقاط دخول كثيرة.


تبقى نماذج iPhone 16 Pro بعيدة عن الإطلاق بأكثر من عام، لذلك يتم تعديل خطط Apple للأجهزة وفقًا للتطورات والتحسينات المستمرة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق