اخر الاخبار

شركة سناب تُغلق منصة Gfycat للصور المتحركة وتحث المستخدمين على حفظ محتواهم

 

شركة سناب تُغلق منصة Gfycat للصور المتحركة وتحث المستخدمين على حفظ محتواهم


أعلنت شركة سناب اليوم عن إغلاق منصة استضافة الصور المتحركة Gfycat، التي تملكها، بحلول الأول من سبتمبر/ أيلول المقبل. وناشدت الشركة المستخدمين بحفظ صورهم المتحركة الخاصة قبل إغلاق الخدمة، حيث ستقوم بحذف كل المحتوى والبيانات المتاحة حاليًا على موقع "gfycat.com".


لم يتضح بعد ما إذا كانت شركة سناب تعتزم دمج محتوى Gfycat في خدمتها للتواصل الاجتماعي "سناب شات" أو ستحذف المحتوى بشكل نهائي. وأكد المتحدث الرسمي لسناب شات أن مستخدمي سناب شات سيظلون قادرين على البحث عن الصور المتحركة واستخدامها في محادثاتهم.


ترى بعض المراقبين أن إغلاق Gfycat يأتي نتيجة عدم قدرتها على المنافسة مع منصات أخرى مماثلة مثل Tenor وGiphy التي تختص في الصور المتحركة.


تعرضت منصة Gfycat لانتقادات شديدة بعد تعطلها لعدة أيام في شهر مايو/ أيار الماضي بسبب مشكلة في شهادة الأمان TLS، كما تلقت شكاوى من مستخدمي المنصة بسبب صعوبة رفع الصور المتحركة وعدم استجابة فريق الدعم.


تأسست Gfycat في عام 2013 وكانت من أوائل المنصات التي تدعم تحويل مقاطع الفيديو إلى صور متحركة، بالإضافة إلى دعمها لمقاطع الفيديو القصيرة عالية الجودة. وتم الاستحواذ على Gfycat من قبل شركة سناب في عام 2020.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق