اخر الاخبار

ترفع Spotify أسعار الاشتراكات في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي وعدد من الدول الأخرى

 

ترفع Spotify أسعار الاشتراكات في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي وعدد من الدول الأخرى


أعلنت شركة Spotify عن زيادة أسعار اشتراك الباقة المميزة "Premium" إلى 10.99 دولارًا شهريًا، مقابل السعر السابق البالغ 9.99 دولارًا، وذلك للمستخدمين في الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، الاتحاد الأوروبي، وعدد من المناطق والأقاليم الأخرى.


وقالت الشركة في منشور يعلن عن التغييرات: "نقوم بتغيير أسعار اشتراكاتنا المميزة في عدد من الأسواق حول العالم لكي نستمر في الابتكار، وستساهم هذه التحديثات في تقديم قيمة أكبر للمستخدمين والفنانين على منصتنا".


بالإضافة إلى رفع أسعار اشتراك الباقة المميزة، سيتم زيادة تكلفة باقة الاشتراك المزدوجة "Duo" من 12.99 دولارًا إلى 14.99 دولارًا، وسيتم زيادة تكلفة باقة الاشتراك العائلي من 15.99 دولارًا إلى 16.99 دولارًا، بينما سترتفع تكلفة باقة الاشتراك للطلاب من 4.99 دولارًا إلى 5.99 دولارًا.


وأكدت Spotify أن المشتركين الحاليين في الأسواق المتأثرة سيتلقون رسالة بالبريد الإلكتروني توضح لهم ما يعني ذلك بالنسبة لحساباتهم، وسيحصل المشتركون الحاليون على فترة سماح لمدة شهر قبل أن تبدأ الأسعار الجديدة بالتطبيق، وفقًا للتعليمات المقدمة من قِبل الشركة.


لا تأتي زيادة أسعار Spotify كمفاجأة بالنظر إلى زيادة الأسعار التي أعلنتها خدمات التدفق الموسيقي المنافسة مؤخرًا. فقد زادت أسعار موسيقى أبل في أكتوبر، حيث ارتفع سعر الاشتراك الفردي بدولار واحد شهريًا إلى 10.99 دولارًا، أو بـ 10 دولارات للاشتراك السنوي، الذي يبلغ تكلفته 109 دولارات سنويًا. كما ارتفع سعر موسيقى أبل للأسر أيضًا بدولارين شهريًا إلى 16.99 دولارًا. وأكدت Apple أن زيادة سعر موسيقى أبل كانت بسبب تزايد تكاليف الترخيص التي توفر المزيد من الأموال للفنانين وكتاب الأغاني، وفقًا لما ذكرته الشركة في ذلك الوقت.


وفي الوقت الحالي، ارتفعت أيضًا أسعار موسيقى أمازون و يوتيوب ميوزيك بريميوم، حيث تمت زيادة التكلفة بمقدار دولار واحد لاشتراكاتهما الفردية القياسية الشهرية، والتي بلغت الآن 10.99 دولار.


سيتم تطبيق زيادة أسعار Spotify على البلدان التالية: أندورا، ألبانيا، الأرجنتين، النمسا، أستراليا، البوسنة والهرسك، بلجيكا، بلغاريا، البرازيل، كندا، تشيلي، كولومبيا، كوستاريكا، قبرص، الدانمارك، الإكوادور، إستونيا، إسبانيا، فنلندا، فرنسا، المملكة المتحدة، اليونان، غواتيمالا، هونغ كونغ، كرواتيا، إندونيسيا، أيرلندا، إسرائيل، آيسلندا، إيطاليا، ليتوانيا، لوكسمبورج، لاتفيا، موناكو، الجبل الأسود، مقدونيا الشمالية، مالطا، المكسيك، هولندا، النرويج، نيوزيلندا، بيرو، البرتغال، صربيا، السويد، سنغافورة، سلوفينيا، سلوفاكيا، سان مارينو، تايلاند، تركيا، الولايات المتحدة، كوسوفو.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق