اخر الاخبار

تويتر يُبسِّط عرض تفاصيل التغريدات في تحديث جديد

 

تويتر يُبسِّط عرض تفاصيل التغريدات في تحديث جديد


نظرًا لازدحام تفاصيل التغريدة بالمقاييس، أصبح الأمر مربكًا. هناك الكثير من المعلومات القياسية فوق وأسفل محتوى التغريدة، مما أثر بالفعل على مُحبّي التصميم الجيد. في حين أن هذا قد كان رائعًا بالنسبة لأولئك الذين يحبون الإحصائيات ويرغبون في وضعها في مساحة الشاشة الممتدة، يبدو أن تويتر يتفق مع أولئك منا الذين يرغبون في شيء أكثر بساطة. وها هو دخول تفاصيل التغريدات 2.0.


قامت أندريا كونواي، مصممة في الشركة، بالذهاب إلى موقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق اليوم لمشاركة معاينة لما ستبدو عليه تفاصيل التغريدة في المستقبل. كما يمكن ملاحظة ذلك من الصورة أدناه، فقد تم نقل عدد المشاهدات وتاريخ التغريدة إلى الأعلى. تم نقل جميع المقاييس، مثل عدد الردود على التغريدة، وعدد مرات إعادة التغريت أو الاقتباس، وعدد مرات الإعجاب، وعدد مرات وضع علامة مرجعية عليها، بجوار الأزرار للقيام بتلك الإجراءات بالفعل.


مع هذا التصميم الجديد، سيكون هناك بعض الأشياء المفقودة من تفاصيل التغريدة. أولها هو وقت إنشاء التغريدة، لكن من المحتمل أن يظهر ذلك لاحقًا على صفحة "For You" أو "Following" (على الأقل هذا هو افتراضي الكاتب). بالإضافة إلى ذلك، تم حذف موقع التغريدة من عرض التفاصيل. وغير واضح ما إذا كان قد تمت إزالته تمامًا من التطبيق. والتغيير النهائي هو دمج الاقتباسات وإعادات التغريد في مقاييس واحدة بدلاً من عرضها بشكل منفصل كما هو معمول به حاليًا.







إن هذا التحسين في جودة الحياة جيد لمستخدمي Twitter، وخصوصًا على الهواتف الذكية. ففي حين أن وجود كل هذه المعلومات مفصولة كان عادةً مقبولًا على أجهزة الكمبيوتر المكتبي والأجهزة اللوحية، إلا أنه بدا غير أنيق واستهلك الكثير من مساحة الشاشة على الهواتف الذكية. لا يوجد حاليًا أي إشارة إلى موعد إطلاق عرض تفاصيل التغريدة الجديدة، ولكن نظرًا لأن مصمم Twitter يلمح بالفعل إلى هذه التجربة، فقد استقرت الفكرة على الأرجح ونأمل أن يتم الإطلاق قريبًا.


في حين يسعى تويتر لتبسيط الأمور، تعمل Threads على إطلاق العديد من الميزات لتطبيقها بينما تبدأ الشركة في التهدئة من الضجة التي أحدثتها الأسبوع الماضي. والعديد من الميزات التي تم وعدها بالطبع تم تطبيقها بالفعل على تويتر - وبعضها موجود على الخدمة منذ سنوات.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق