اخر الاخبار

واتساب تختبر ميزة جديدة للصور الرمزية المتحركة

 

واتساب تختبر ميزة جديدة للصور الرمزية المتحركة


بدأت تطبيق التراسل الفوري واتساب باختبار ميزة جديدة تتيح للمستخدمين مشاركة ملصقات صور رمزية متحركة مع بعضهم البعض، في محاولة لإضفاء المزيد من التفاعلية والحيوية على المحادثات.


وكشف موقع WABetaInfo المتخصص في تجارب واتساب أن النسخة 2.23.15.6 من التطبيق على نظام أندرويد تحتوي على إصدار تجريبي من الصور الرمزية المتحركة. ونشر الموقع لقطة شاشة توضح الميزة الجديدة، مشيراً إلى أنها ستمنح عنصراً ديناميكياً جديداً للتواصل بين المستخدمين.




واتساب تختبر ميزة جديدة للصور الرمزية المتحركة




تتيح الصور الرمزية المتحركة لمستخدمي واتساب التعبير عن أنفسهم ومشاركة مشاعرهم بطريقة أكثر تفاعلية وحيوية، كما توفر تنوعاً واسعاً من الخيارات الجاهزة وإمكانية التخصيص، ما يساعد على جذب انتباه المستخدمين وإثراء تجربتهم في التواصل عبر التطبيق.


وعلى الرغم من أن الميزة قيد الاختبار حالياً، إلا أن الموقع لم يحدد موعداً متوقعاً لإطلاقها بشكل رسمي لعامة المستخدمين.


وتأتي هذه التجربة في سياق جهود واتساب المتواصلة لإضافة ميزات جديدة مثل اقتراح الملصقات أثناء المحادثات، في محاولة منها لمواكبة احتياجات المستخدمين المتغيرة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق