اخر الاخبار

شركة ZTE تعلن عن جهاز Red Magic اللوحي المخصص للألعاب

 

شركة ZTE تعلن عن جهاز Red Magic اللوحي المخصص للألعاب


أعلنت شركة ZTE رسميًا عن إطلاق الجهاز اللوحي الجديد المخصص للألعاب بعنوان Red Magic. يأتي الجهاز بمواصفات مرتفعة وتصميم ملائم لتقديم تجربة لعب مميزة. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


يتميز جهاز Red Magic بشاشة قياس 12.1 إنش من نوع IPS LCD بدقة تبلغ 1600 × 2500 بكسل، مع معدل تحديث يصل إلى 144 هرتزًا ودرجة سطوع تصل إلى 600 شمعة. تتميز الشاشة أيضًا بحواف نحيفة لتعزيز تجربة اللعب.


يمكن ربط الجهاز اللوحي بلوحة مفاتيح أو ذراع ألعاب لاسلكية لتحسين تجربة اللعب، كما توفر الشركة ملحقات إضافية مثل لوحة مفاتيح مغناطيسية وقلم للكتابة.


يزن الجهاز اللوحي Red Magic حوالي 613 جرامًا ويبلغ سمكه 6.5 مليمتر. يحتوي الجهاز على أربع سماعات خارجية تدعم تقنية الصوت المحيطي DTS.


يعتمد جهاز Red Magic على معالج Snapdragon 8+ Gen 1 من كوالكوم، وذاكرة عشوائية بحجم 12 أو 16 جيجابايت من نوع LPDDR5X، ومساحة تخزين من نوع UFS 3.1 بسعة 256 أو 512 جيجابايت.


يحتوي الجهاز على نظام تبريد ICE Magic لتبديد الحرارة الزائدة أثناء اللعب، ويزعم ZTE أن هذا النظام يمكنه خفض درجة الحرارة بمقدار 5 درجات مئوية للحفاظ على أداء المكونات الداخلية بشكل مستقر.


يحتوي الجهاز أيضًا على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، وبطارية ضخمة بسعة 10000 ميلي أمبير مع شاحن سريع بقوة 80 واط.


من المقرر طرح الجهاز اللوحي Red Magic في السوق الصينية خلال شهر يوليو/ تموز الجاري بسعر يبدأ من حوالي 550 دولارًا أمريكيًا. لم تكشف شركة ZTE بعد عن موعد الإطلاق في الأسواق العالمية.


وكانت شركة ZTE الصينية قد أعلنت بشكل رسمي عن إصدارها الأحدث في عالم الهواتف الذكية، وهو هاتف Red Magic 8S Pro الذي يستهدف هواة تشغيل الألعاب على الهواتف المحمولة. يعتبر Red Magic 8S Pro أول هاتف ذكي يأتي بذاكرة عشوائية تصل إلى 24 جيجابايت بالإضافة إلى مواصفات مرتفعة تلبي احتياجات الألعاب الحديثة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق