اخر الاخبار

تطلق ZTE هاتف Red Magic 8S Pro القوي المخصص لمحبي الألعاب المحمولة

 

تطلق ZTE هاتف Red Magic 8S Pro القوي المخصص لمحبي الألعاب المحمولة


أعلنت شركة ZTE الصينية بشكل رسمي عن إصدارها الأحدث في عالم الهواتف الذكية، وهو هاتف Red Magic 8S Pro الذي يستهدف هواة تشغيل الألعاب على الهواتف المحمولة. يعتبر Red Magic 8S Pro أول هاتف ذكي يأتي بذاكرة عشوائية تصل إلى 24 جيجابايت بالإضافة إلى مواصفات مرتفعة تلبي احتياجات الألعاب الحديثة.


يأتي الهاتف بشاشة كبيرة قياسها 6.8 إنش من نوع AMOLED، وتتميز بدقة 1116 × 2480 بكسلًا ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتزًا. تدعم الشاشة الطيف اللوني DCI-P3 بالكامل وتصل درجة سطوعها إلى 1300 شمعة. وتحميها طبقة من زجاج غوريلا جلاس 5، مع درجة حساسية عالية تصل إلى 960 هرتزًا لتجربة لمس سلسة واستجابة فائقة.


فيما يتعلق بالمواصفات الداخلية، يأتي Red Magic 8S Pro بمعالج Snapdragon 8+ Gen 2 ثماني النواة بتردد يصل إلى 3.36 جيجاهرتز، مع معالج رسوميات يصل تردده إلى 719 ميجاهيرتز. ويتوفر الهاتف بذاكرة عشوائية LPDDR5X بحجم 12 جيجابايت في إصدار Pro و24 جيجابايت في إصدار +Pro، مع سعة تخزين UFS 4.0 تصل إلى 512 جيجابايت في إصدار Pro وتيرابايت في إصدار +Pro. يحتوي الهاتف أيضًا على بطارية بسعة 6000 ميلي أمبير وشاحن سريع بقوة 80 واطًا.


تعد ZTE بأداء مستقر وموثوقية عالية للمعالجات في Red Magic 8S Pro، بفضل نظامالتبريد الجديد ICE 12، الذي يعتمد على معجون حراري ومروحة هوائية لتبديد الحرارة، بالإضافة إلى طبقة من الجرافين تحت الشاشة.


يحتوي Red Magic 8S Pro على كاميرا أمامية مدمجة تحت الشاشة بدقة 16 ميجابكسل، بالإضافة إلى ثلاث كاميرات خلفية. الكاميرا الأساسية بدقة 50 ميجابكسل وتتميز بفتحة عدسة واسعة وتقنية تصوير عن قرب.


يبدأ سعر هاتف Red Magic 8S Pro من 600 دولار أمريكي، حيث تتوفر نسخة Pro بذاكرة عشوائية بحجم 24 جيجابايت بسعر 1050 دولارًا أمريكيًا. من المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف قريبًا في الأسواق العالمية، ليوفر تجربة لعب مذهلة وأداء قوي لعشاق الألعاب على الهواتف المحمولة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق