اخر الاخبار

من المحتمل أن يأتي iPhone 15 Pro مع دعم Wi-Fi 6E

 

من المحتمل أن يأتي iPhone 15 Pro مع دعم Wi-Fi 6E


من المتوقع أن تطلق شركة التكنولوجيا العملاقة آبل منتجاتها الجديدة لهذا العام والتي تتضمن سلسلة هواتف iPhone 15، والتي تتألف من أربعة هواتف هم: iPhone 15، iPhone 15 Plus، iPhone 15 Pro، وiPhone 15 Pro Max. ووفقًا لتقرير حديث، ستكون هواتف iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max القادمة أول هواتف iPhone بدعم Wi-Fi 6E، في حين يُتوقع أن تحتفظ هواتف iPhone 15 القياسية و iPhone 15 Plus بدعم Wi-Fi 6 العادي.


وبحسب ما ذكر موقع MacRumors، سيتيح دعم Wi-Fi 6E سرعات إنترنت لاسلكية أسرع وأكثر موثوقية على هواتف iPhone 15 Pro. يعمل Wi-Fi 6 على نطاقي التردد 2.4 جيجاهرتز و 5 جيجاهرتز، بينما يعمل Wi-Fi 6E أيضًا على نطاق التردد 6 جيجاهرتز لزيادة النطاق الترددي. يُقدم Wi-Fi 6E سرعات لاسلكية أسرع وانخفاضًا في التأخير وأقل تداخل إشارة، طالما كان الجهاز المتصل يدعم تقنية Wi-Fi 6E ومتصل بجهاز توجيه يدعم نفس التقنية.


كما أشارت التقارير إلى أن سلسلة هواتف iPhone 15 لهذا العام ستجلب بعض التغييرات الكبيرة من حيث التصميم والميزات، خاصة في هواتف iPhone 15 وiPhone 15 Plus. من المتوقع أن تعتمد الشركة على شحن USB-C وتتخلى عن منفذ Lightning. كما يُفترض أن تأتي هواتف iPhone 15 وiPhone 15 Plus بتحسينات في الكاميرات والمعالجات، بما في ذلك مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل.


تشير التسريبات أيضًا إلى أن هواتف iPhone 15 وPlus قد تحصل على ثلاث تحسينات كبيرة مقارنة بالأجهزة السابقة. وتشير التسريبات أيضًا إلى أن هواتف iPhone 15 القياسية قد تحتوي على تصميم جديد باسم "Dynamic Island" وتصميم الشاشة بثقب الكاميرا، والذي يُرى عادة في الطرازات الاحترافية فقط.


ومن المتوقع أن تحتوي هواتف iPhone 15 Pro وiPhone 15 وiPhone 15 Plus على شريحة Bionic A16 الخاصة بشركة آبل، والتي تم تقديمها في هواتف iPhone 14 Pro العام الماضي. والاستراتيجية الجديدة هي تقديم أحدث شرائح المعالجة في الطرز الاحترافية، بينما تحصل الطرز القياسية على شريحة قديمة بعام واحد.


أيضًا، من المتوقع أن تتوفر هواتف iPhone 15 Pro وiPhone 15 وiPhone 15 Plus بخيارات ألوان جديدة، وستتميز سلسلة هواتف iPhone 15 ببطاريات أكبر بشكل كبير من الجيل السابق.


مع اقتراب إطلاق سلسلة هواتف iPhone 15، من المتوقع أن تظهر المزيد من المعلومات حول الميزات والمواصفات لهذه الطرز في الأسابيع المقبلة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق