اخر الاخبار

شركة آنت جروب تطلق نموذج ذكاء اصطناعي جديد للخدمات المالية

 

شركة آنت جروب تطلق نموذج ذكاء اصطناعي جديد للخدمات المالية


أعلنت شركة "آنت جروب" المتخصصة في مجال التقنيات المالية عن إطلاق نموذج ذكاء اصطناعي جديد مخصص للتطبيقات والخدمات المالية الخاصة بها. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


يأتي هذا الإعلان في سياق انتشار متسارع للشركات الصينية في مجال الذكاء الاصطناعي، بعد الحصول على الموافقات اللازمة من السلطات الصينية التي تفرض قواعد صارمة على الشركات المطورة لنماذج الذكاء الاصطناعي.


في الصين، يتعين على الشركات تقديم تقييمات أمنية للحصول على تصاريح قبل إطلاق منتجات الذكاء الاصطناعي للجمهور، وهذا يختلف عن الممارسات في دول أخرى.


وقد أعلنت الشركة الصينية أنها تقوم حاليًا بإجراء اختبارات مغلقة لتطبيقين يعتمدان على نموذج الذكاء الاصطناعي المالي الخاص بها.


التطبيق الأول يُسمى "Zhixiaobao 2.0" وهو مخصص لتقديم نصائح مالية للعملاء، وتدعي الشركة أنه يمكن أن يكون مماثلًا لمحللي الأسواق في التحليل واتخاذ القرارات. سيتاح هذا التطبيق بمجرد الحصول على الموافقة التنظيمية.


أما التطبيق الآخر "Zhixiaozhu 1.0"، فهو مخصص للمتخصصين في المجال المالي والأعمال، ويمكنه إجراء تحليلات استثمارية واستخراج المعلومات الأخرى المتعلقة بالأسواق المالية.


يُشار إلى أن "آنت جروب" هي شركة تقنية مالية صينية تأسست عام 2014 وكانت تابعة لمجموعة "Alibaba" الصينية. وهي واحدة من أكبر الشركات في مجال التقنية المالية على مستوى العالم.


تقدم الشركة مجموعة واسعة من الخدمات المالية والتقنية، منها الدفع الإلكتروني، والتجارة الإلكترونية، وإدارة الثروات، والقروض الاستهلاكية، وتقنية البلوكشين، والتأمين.


وبفضل منتجاتها وخدماتها المبتكرة، حصلت "آنت جروب" على مكانة قوية في السوق الصيني، حيث يزيد عدد عملائها عن 1.3 مليار عميل، وهذا يشمل العملاء داخل الصين وخارجها.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق