اخر الاخبار

آبل تعتزم إطلاق تحديث لهواتف آيفون 12 لحل مشاكل الإشعاع

 

آبل تعتزم إطلاق تحديث لهواتف آيفون 12 لحل مشاكل الإشعاع


أعلنت شركة آبل عن نيتها إصدار تحديث لنظام تشغيل هواتف آيفون 12 في فرنسا، وذلك بهدف معالجة المخاوف المتعلقة بمستويات الإشعاع التي تجاوزت الحدود المسموح بها والتي أثارتها السلطات التنظيمية المحلية. وفقًا للبيان الصادر عن آبل ونُشرته وكالة رويترز الأمريكية، يهدف هذا التحديث إلى التوافق مع البروتوكول الذي يتبعه الجهات التنظيمية في فرنسا.


شددت آبل على رغبتها في استمرار توفير هواتف آيفون 12 في السوق الفرنسية ونفت وجود أي مصدر للقلق بشأن سلامة المستخدمين. يُذكر أن السلطات الفرنسية كانت قد أمرت بإيقاف بيع هذه الهواتف في البلاد بسبب المخاوف من تجاوز مستويات الإشعاع الآمن.


وفيما يتعلق بموقف آبل، فإنها قد نصحت موظفي الدعم الفني بعدم الكشف عن معلومات إضافية عن المشكلة للعملاء، بل أكدت أن منتجاتها تمر باختبارات صارمة لضمان سلامتها.



اعلانات:

مرسيدس بن-C 5002014 في الرياض بسعر 40 ألف ريال سعودي

نيسان التيما 2005 في جدة بسعر 17500 ريال سعودي

تويوتا هايلكس 2005 في بيشة بسعر 19 ألف ريال سعودي




من المتوقع أن يقوم التحديث المرتقب بتقليل مستويات الإشعاع الكهرومغناطيسي الصادرة من هواتف آيفون 12 إلى المستويات المطلوبة والمتفق عليها من قبل السلطات الفرنسية.


وفي سياق مماثل، أكدت الحكومة البلجيكية عدم وجود أي خطر على المستخدمين وطلبت تحديث النظام على مستوى الاتحاد الأوروبي، بينما أعربت الحكومة الدنماركية عن عدم قلقها بشأن الوضع.


تجري السلطات الألمانية محادثات مع السلطات الفرنسية لإيجاد حلا على مستوى الاتحاد الأوروبي، ومن المتوقع أن تقتدي إيطاليا بفرنسا في مطالبتها بإصدار التحديث.


تسعى آبل جاهدة لتجنب تداعيات كبيرة لهذه المشكلة، وقد تصل هذه التداعيات إلى مطالبة الشركة بسحب هواتف آيفون 12 من الأسواق إذا رفضت تنفيذ التحديث المقترح.


يُشير إلى أن إجمالي إيرادات آبل من الأسواق الأوروبية خلال عام 2022 بلغ نحو 95 مليار دولار، مع تجاوز مبيعات هواتف آيفون 50 مليون وحدة.


في الختام، تبقى شركة آبل ملتزمة بتقديم الحلاول والتحديثات اللازمة لضمان سلامة هواتف آيفون 12 في السوق الفرنسية وعبر أوروبا. ومع تصاعد التوتر حول مستويات الإشعاع والمخاوف المرتبطة بها، تجري المشاورات والمحادثات بين السلطات الفرنسية والألمانية والبلجيكية والدنماركية وإيطاليا للبحث عن حلا على مستوى الاتحاد الأوروبي.


آبل تؤكد على جاهزيتها للتعاون مع هذه السلطات وتطلب من موظفيها الامتناع عن الكشف عن معلومات إضافية للعملاء، مشددة على أن منتجاتها تمتثل لأعلى معايير السلامة.


تبقى هذه المسألة محور اهتمام ومتابعة من قبل المستهلكين والجهات التنظيمية، وسنكون على موعد مع التطورات القادمة في هذا السياق.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


اعلانات:

█>> للبيع كومبيوتر ألعاب بي سي قيمنق باعلى المواصفات للمونتاج والألعاب بآداء عالي وسعر أقل من التكلفة <<█

ايباد برو 2022

ماك بوك برو M1 Pro (2021) - 16 انش للبيع مع الكرتون والشاحن وجيب حافظ في جدة بسعر 7700 ريال سعودي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق