اخر الاخبار

آبل تقترب من الإعلان عن جهاز iPad بشاشة 14 بوصة خلال العام الحالي

 

آبل تقترب من الإعلان عن جهاز iPad بشاشة 14 بوصة خلال العام الحالي


شركة آبل تستعد للكشف عن جهاز آيباد جديد بشاشة مذهلة يمكن أن تصل قياسها إلى 14 إنشًا، وفقًا لتقرير نشرته وكالة بلومبيرج الأمريكية. ويعتبر هذا الجهاز الجديد الأكبر في سلسلة لوحيات آيباد منذ إطلاقها لأول مرة عام 2010، ومن المتوقع أن تكشف آبل عنه خلال العام الحالي.


على مدار العامين الماضيين، عملت آبل بجدية على تطوير أجهزة آيباد ذات حجم كبير، ولكنها واجهت تحديًا كبيرًا فيما يتعلق بارتفاع تكاليف شاشات OLED التي تستخدمها في أجهزتها اللوحية.


وبالنسبة لهذا الجهاز الجديد، الذي يمكن أن يتم إطلاقه كجزء من سلسلة لوحيات آيباد برو القادمة، يُفترض أن يعتمد على شاشة من نوع "LCD ميني ليد" مماثلة لتلك المستخدمة في أجهزة لوحية أخرى.


تقارير سابقة أشارت إلى أن آبل كانت تعمل على أجهزة آيباد بشاشات كبيرة لتقليل الفجوة بين الأجهزة اللوحية والحواسيب المحمولة، وعلى الرغم من التأجيلات السابقة، يبدو أنها قد تكشف عن هذا الجهاز الجديد في الوقت القريب.


بالإضافة إلى ذلك، تعمل آبل على تحسين تصميم لوحة مفاتيح "ماجيك كيبورد" المخصصة لأجهزتها اللوحية، بهدف جعلها تشبه أكثر لوحة المفاتيح المدمجة مع الحواسيب المحمولة.


يجدر بالذكر أن شركة آبل قد أطلقت مؤخرًا إصدارًا جديدًا من جهاز ماك بوك آير بشاشة بدأت بمقاس 13 إنشًا ومن ثم أصدرت إصدارًا بشاشة أكبر بمقاس 15 إنشًا.


بالنظر إلى هذه التطورات، من المتوقع أن لا تكشف آبل عن أجهزة آيباد جديدة إلا في مطلع العام المقبل. وفي السياق نفسه، قامت سامسونج بإصدار سلسلة جالاكسي تاب إس الجديدة، ومنها جهاز جالاكسي تاب إس 9 ألترا بشاشة قياسها 14.6 إنشًا من نوع أموليد.


يعد إطلاق جهاز آيباد بشاشة 14 إنشًا خطوة مهمة من شركة آبل في تعزيز منتجاتها اللوحية. حيث أن هذا الجهاز سيوفر مساحة أكبر للمستخدمين للعمل واللعب والإنتاجية. ويُعتقد أن الجهاز سيحقق نجاحًا كبيرًا، خاصةً مع زيادة الطلب على الأجهزة اللوحية الكبيرة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق