اخر الاخبار

إطلاق EA Sports FC 24: الإصدار الجديد لسلسلة FIFA يعد بتجربة واقعية والمزيد

 

إطلاق EA Sports FC 24: الإصدار الجديد لسلسلة FIFA يعد بتجربة واقعية والمزيد


بوجود القائد الأرجنتيني ليونيل ميسي كبطل، أعلنت كونامي عن وصول eFootball 2024، لعبتها الإلكترونية لكرة القدم كخدمة، والتي كانت تعرف سابقًا بـ Pro Evolution Soccer. تأتي هذه النسخة مع تحسينات في اللعب تركز على مهارات المراوغة، والدفاع، والهجوم، والتحكم بالكرة.


eFootball 2024 متاحة الآن مجانًا على منصات PlayStation 4 وPlayStation 5 وXbox Series X|S وXbox One ونظام Windows 10 وSteam وأنظمة التشغيل iOS وAndroid.


الفيديو الذي يمتد لست دقائق يضم ميسي كبطل ويستعرض بداية مسيرته حتى تتويجه في كأس العالم 2022 في قطر. بالإضافة إلى ميسي، يظهر أيضًا عدد من الأرجنتينيين الآخرين مثل أليكسيس ماك أليستر، ولياندرو باريديس، وباولو ديبالا، ولوتارو مارتينيز، ونيكولاس أوتاميندي.


أكدت الشركة أن أنديةً كبيرة مثل برشلونة، ومانشستر يونايتد، وبايرن ميونخ، وإنتر ميلان، وAC ميلان، وآرسنال ستكون متاحة في اللعبة، حيث ستتم تحديث أزيائهم وملاعبهم وتشكيلاتهم لإعادة إنشاء الموسم الجديد وأبرز صفقات سوق الانتقالات. أعلنت كونامي أيضًا أنه سيكون هناك ملاعب ومراحل مشهورة مثل Allianz Arena (ميونخ) وSpotify Camp Nou (برشلونة) وSan Siro (ميلان) وStadio Olimpico (روما).


بشأن التحديثات، أوضحت كونامي أنها نفذت تغييرات متنوعة في اللعبة بناءً على تعليقات المستخدمين لزيادة التفاعل والواقعية. تركزت بشكل رئيسي على مهارات المراوغة والدفاع، مع تحسينات في استجابة الأوامر لتيسير اتخاذ القرارات.


بفضل هذا التحسين في دقة المهارات الفردية، سيكون للاعبين وقتًا أسهل في تنسيق فرقهم ونماذجهم التكتيكية وبالتالي خلق المزيد من الفرص للتسجيل. وتمت إضافة ميكانيكية الضغط أيضًا، مما يتيح للاعبين تحسين الصفات والأداء خارج حدودهم القياسية.



بعد انتظار طويل، تم تقديم رسمياً يوم الخميس إصدار EA Sports FC 24 الجديد لما كان يُعرف سابقًا بسلسلة ألعاب كرة القدم "فيفا". بعد انقطاع العلاقات بين فيفا وشركة EA، أُعلن عن موعد إصدار هذا الإصدار الجديد وما سيتضمنه في النسخة القادمة.


وأوضح نيك ولوديكا، المدير العام لـ EA Sports FC: "على مدى العقود القليلة الماضية، شهدنا تحولًا ضخمًا ليس فقط في كيفية تفاعل مجتمعنا مع كرة القدم، ولكن في كيفية ارتباطهم بتجارب تفاعلية". وأضاف: "يجمع هذا العنوان بين تقنيات الألعاب الجديدة لإنشاء أكثر تعبير واقعي عن أجمل لعبة في العالم التي قمنا بإنشائها."


ستتضمن اللعبة الجديدة منافسات دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أوروبا للسيدات، الدوري الأوروبي للأندية، الدوري الأوروبي للأندية المؤتمنة، وكأس السوبر الأوروبي لكرة القدم. كما ستنضم دوريات كرة القدم النسائية Google Pixel Frauen-Bundesliga وLiga F إلى الدوريات الموجودة بالفعل مثل Barclays Women's Super League، وD1 Arkema، وNational Women's Soccer League. بالإضافة إلى ذلك، تم تأكيد وجود لاعبات نساء في وضع FIFA Ultimate Team لأول مرة في تاريخ السلسلة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق