اخر الاخبار

شركة HP تطلق أحدث إصداراتها من حواسيب Pavilion Plus بمقاس 14 و 16 بوصة

 

شركة HP تطلق أحدث إصداراتها من حواسيب Pavilion Plus بمقاس 14 و 16 بوصة


شركة (إتش بي) HP أعلنت عن إطلاق أحدث إصداراتها في عالم الحواسيب المحمولة، وهي تشمل طراز (HP Pavilion Plus) بمقاس 14 بوصة، وطراز HP Pavilion Plus الجديد بمقاس 16 بوصة. يعد هذا الطراز بمقاس 16 بوصة الأول من نوعه في مجموعة Pavilion Plus، حيث يقدم أداءً عاليًا ومزايا جديدة، وشاشة أكبر لتعزيز إنتاجيتك.


سواء كنت ترغب في الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية في المنزل، أو تحتاج إلى التعاون مع زملائك في العمل، أو تريد إنشاء محتوى مبتكر أثناء التنقل، فإن حاسوب HP Pavilion Plus المحمول تم تصميمه خصيصًا ليساعدك على تحقيق إبداعك بسهولة.


وبالإضافة إلى الأجهزة الجديدة، تقدم HP أيضًا ماوس لاسلكي يمكن توصيله عبر البلوتوث وهو قابل للبرمجة، وهو متوافق مع الطرازين 420 و 425. هذا الماوس سيساعدك في تحسين أداء عملك وزيادة إنتاجيتك.


من بين أهم المزايا في حواسيب HP Pavilion Plus الجديدة تأتي:

أحدث المعالجات من Intel تعمل بكفاءة في حواسيب (HP Pavilion Plus) ذات مقاس 14 بوصة و16 بوصة، مع العلم أنه يتوفر معالج AMD في طراز مقاس 14 بوصة فقط. هذا التحسين يمكن المستخدمين من تحقيق مزيد من الإبداع والبقاء متصلين بشكل فعال باستخدام تقنية الاتصال Wi-Fi 6E.


وتأتي الشاشة المستخدمة في حواسيب HP Pavilion Plus الجديدة بجودة فائقة الوضوح، مما يمكنك من الاستمتاع بمواد مرئية سلسة مع تفاصيل دقيقة في الألعاب والمحتوى الترفيهي والعروض التقديمية. تعتمد هذه الشاشة على تقنية Eyesafe وتأتي مع مجموعة من المزايا الإضافية مثل لوحة مفاتيح كبيرة ذات تباين عالي لتحسين رؤيتك.


ومن بين المزايا الأخرى التي توفرها حواسيب HP Pavilion Plus الجديدة، تتضمن أدوات تحكم سهلة مثل كاميرا بدقة 5 ميجابكسل وميكروفون مزدوج المصفوفة. هناك أيضًا غالق يدوي للكاميرا لزيادة الخصوصية في حال عدم الحاجة إلى استخدامها. يمكنك أيضًا الاستفادة من ميزة التعرف على الوجه التي تقدمها Windows Hello لتسجيل الدخول بسرعة وبأمان.


من الجدير بالذكر أن تصميم حواسيب HP Pavilion Plus الجديدة يتميز بالأناقة والاستدامة. حيث استخدمت شركة HP نسبة 20% من البلاستيك المعاد تدويره بعد الاستهلاك ونسبة 50% من المعدن المعاد تدويره في تصنيع هذا الإصدار للحصول على تصميم مسجل وفقًا لمعايير (EPEAT Gold)، وحصل على شهادة ENERGY STAR.


حاسوب HP Pavilion Plus 14:


حاسوب (HP Pavilion Plus 14) الأحدث في فئته تم تصميمه لتلبية احتياجات الحياة المفعمة بالأنشطة والتنقل. يتميز بخفة وزنه، حيث تبدأ أوزان طرزه الخفيفة من 1.38 كجم فقط.


مع بطارية قوية يمكن للمستخدم الاستمتاع بتشغيل الفيديو بوضوح عالي لمدة تصل إلى 13 ساعة. وتأتي تقنية IMAX Enhanced لترتقي بتجربتك الترفيهية إلى آفاق جديدة.


بفضل خيارين متاحين، يمكن لأي مستخدم اختيار الطراز المناسب بمقاس 14 بوصة. يأتي بمعالج Intel Core i7 من الجيل الثالث عشر، أو معالج AMD Ryzen 7 بسرعة 7840 هرتز، مما يتيح لك تنسيق الجهاز مع نمط استخدامك بكفاءة.


وفي إصدارات محددة من حواسيب طراز Pavilion Plus 14 مزودة بمعالج Intel، يتيح برنامج Intel Unison اتصالًا سلسًا بين الحاسوب المحمول وهاتفك للبقاء على اطلاع على آخر المستجدات والتحكم في الأجهزة.


وحصريًا في بعض الإصدارات التي تحمل معالج AMD، يتيح AMD Ryzen AI مزايا مؤتمرات الفيديو المتصلة ضمن Windows Studio Effects وغيرها من الإمكانات المبتكرة مع مرور الوقت، بفضل قدرته كمحرك ذكاء اصطناعي مخصص ومدمج في معالج AMD.


حاسوب HP Pavilion Plus 16:


حاسوب (HP Pavilion Plus 16) يأتي مزودًا بشاشة بمقاس 16 بوصة ودقة 2.5K WQXGA، ويتميز بتصميم معتمد من (Intel Evo). يعتمد هذا الجهاز على معالج اختياري Intel Core i7 من الجيل الثالث عشر لمعالجة مهامه بكفاءة على شاشته الرائعة.


ومن أجل تحقيق تفاصيل دقيقة واقعية، يأتي الحاسوب مزودًا ببطاقة رسومات NVIDIA RTX 3050. بالإضافة إلى ذلك، تمتاز شاشته بتقنية "معدل التحديث المتغير" بمعدل يصل إلى 120 هرتزًا، مما يوفر دقة محسنة وكفاءة عالية في استهلاك الطاقة.


وبفضل هذه المواصفات المذهلة، يمكن لبطارية الحاسوب الصمود والعمل لمدة تصل إلى 11:45 ساعة، مما يتيح لك مواصلة إنجاز مهامك دون انقطاع.


ماوس HP اللاسلكي:


ماوس بلوتوث HP 420/425 هو الأداة المثالية لاستخدام الحاسوب أثناء التنقل. يتيح لك هذا الماوس تخصيص أسلوب العمل الخاص بك من خلال ما يصل إلى ستة أزرار قابلة للبرمجة، مما يسمح بمطابقة الاختصارات المفضلة والوظائف الخاصة بالتطبيقات بسهولة.




شركة HP تطلق أحدث إصداراتها من حواسيب Pavilion Plus بمقاس 14 و 16 بوصة




وبفضل الحساسية العالية التي تصل إلى 4000 نقطة في البوصة، يتيح لك هذا الماوس تتبع دقيق على أي سطح تقريبًا بكل سهولة، وتضمن ميزة النقر الهادئة الثقة في أي بيئة استخدام. ويتميز باتصال سهل مع جميع الأجهزة وأنظمة التشغيل من خلال تقنية البلوتوث المنخفض الطاقة وميزة Microsoft Swift Pair.


وبتصميمه الأنيق والانسيابي، يوفر هذا الماوس الراحة طوال اليوم بفضل قبضاته الجانبية المطاطية، التي تحتوي على 65% من المواد المعاد تدويرها، ويأتي في عبوة قابلة لإعادة التدوير.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق