اخر الاخبار

مارك زوكربيرج يعلن إطلاق ميزة البحث في منصة (ثردز) Threads

 

مارك زوكربيرج يعلن إطلاق ميزة البحث في منصة (ثردز) Threads


قال مارك زوكربيرج، المدير التنفيذي لشركة ميتا، يوم الخميس إن منصة التواصل الاجتماعي النصي (ثردز) Threads قد بدأت إطلاق ميزة البحث. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


وكان زوكربيرج قد أشار الأسبوع الماضي إلى أن إمكانية البحث ستتاح في (ثردز) قريبًا. وفي منشور جديد، أعلن أن الميزة متاحة الآن لمعظم الدول الناطقة بالإنجليزية والإسبانية، وستتاح في المزيد من الدول قريبًا.


وأكد المتحدث باسم ميتا، سين كيم، في بيان لموقع "ذا فيرج" The Verge التقني أن الميزة ستصل إلى الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وستتاح أيضًا على تطبيق الويب الخاص بالمنصة.


(ثردز) بدأت اختبار الميزة لأول مرة في أستراليا ونيوزيلندا في أغسطس الماضي، حيث تتيح للمستخدمين البحث في منشورات المنصة باستخدام كلمات مفتاحية. وسابقًا، كانت الميزة محصورة في البحث عن المستخدمين فقط.


عند إجراء البحث، سيتم عرض قوائم المستخدمين المتعلقين بمصطلح البحث. ومع ذلك، يمكنك الآن تمرير المنشورات التي تحتوي على تلك الكلمة الرئيسية عبر تحديد خيار "البحث عن" في الجزء العلوي.


يأتي اختبار هذه الميزة بعد أيام من إعلان ميتا عن إطلاق نسخة الويب لمنصة (ثردز)، مما يتيح للمستخدمين استخدام المنصة من خلال متصفحات الويب.


(ثردز) تم إطلاقها في يوليو الماضي وحققت نجاحًا كبيرًا، حيث جذبت أكثر من 100 مليون تسجيل في أسبوعها الأول. وجاء ذلك بعد فترة من الفوضى في منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق