اخر الاخبار

مايكروسوفت تطلق تطبيق “المصمم Designer” للأجهزة المحمولة


مايكروسوفت تطلق تطبيق “المصمم Designer” للأجهزة المحمولة


أعلنت شركة مايكروسوفت عن إطلاق تطبيقها الجديد المعروف بـ "المصمم Designer" لمستخدمي نظام أندرويد. يُعتبر هذا التطبيق خطوة مهمة في عالم إنشاء التصاميم باستخدام الذكاء الاصطناعي.


تمكن المستخدمون حاليًا من تحميل التطبيق مجانًا من متجر جوجل بلاي، حيث يُستخدم لإنشاء تصاميم متنوعة مناسبة للنشر عبر منصات التواصل الاجتماعي، وأيضًا لتصميم دعوات وبطاقات بريدية رقمية وأكثر من ذلك.


يستند التطبيق إلى نموذج الذكاء الاصطناعي DALL-E الذي تم تطويره بواسطة شركة OpenAI، وهي نفس الشركة التي تقف وراء تطوير روبوت الذكاء الاصطناعي المشهور ChatGPT.


كانت مايكروسوفت قد أعلنت عن أداة "المصمم Microsoft Designer" في شهر مايو/أيار الماضي، وكانت متاحة للاستخدام في متصفح إيدج وعبر الويب. والآن، تم إطلاق تطبيق مخصص للأجهزة المحمولة.



اعلانات مستعمل: 

لكزس ES 2017 في الدمام بسعر 96 ألف ريال سعودي

بي ام  في عفيف بسعر 30 ألف ريال سعودي

شفروليه تاهو 2017 في الرياض بسعر 75 ألف ريال سعودي




مثل أدوات الصور الأخرى المعتمدة على الذكاء الاصطناعي، يسمح التطبيق الجديد لمايكروسوفت بإنشاء التصاميم عبر الكتابة النصية، حيث يقوم التطبيق بتوليد تصاميم مختلفة تعتمد على النصوص التي يقوم المستخدم بكتابتها، ويمكن للمستخدم تعديلها حسب الحاجة.


بالإضافة إلى ذلك، يتيح التطبيق إجراء مهام أخرى مثل إزالة الخلفيات من الصور، وصياغة المنشورات، وتغيير حجم الصور والتصميمات، وغير ذلك.


يجدر بالذكر أن التطبيق لا يزال في مرحلة الاختبار وقد لا يكون متوافقًا مع بعض الأجهزة. وعلى الرغم من أنه مجاني في الوقت الحالي، إلا أن مايكروسوفت قد أشارت إلى أنه قد يتغير هذا في المستقبل. ومن المتوقع أن تطلق مايكروسوفت تطبيقًا مماثلًا لأجهزة آيفون وأجهزة آيباد في متجر آب ستور خلال الأسابيع القليلة القادمة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق