اخر الاخبار

ريلمي تكشف عن هاتفها الذكي الجديد "ريلمي نارزو 60إكس" للانضمام إلى سلسلة نارزو 60 السابقة

 

ريلمي تكشف عن هاتفها الذكي الجديد "ريلمي نارزو 60إكس" للانضمام إلى سلسلة نارزو 60 السابقة


أعلنت شركة ريلمي عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد "ريلمي نارزو 60إكس"، والذي يأتي ليكمل تشكيلة هواتف سلسلة نارزو 60 التي تم الكشف عنها في يوليو الماضي. وبالإضافة إلى هاتف (نارزو 60إكس)، كشفت ريلمي عن سماعات الأذن اللاسلكية (بدز تي300 تي دبليو إس) Buds T300 TWS بتقنية إلغاء الضوضاء النشط.


هذا الهاتف يأتي بمواصفات تقل عن هواتف "نارزو 60" و "نارزو 60 برو" حيث يحمل شريحة "دايمنسيتي 6100+" ثمانية النوى المصنوعة بتقنية 6 نانومتر وتعمل بتردد 2.2 جيجاهرتز، مما يمكن الهاتف من دعم شبكات الجيل الخامس 5G.


البطارية تأتي بسعة 5,000 ميلي أمبير في الساعة وتدعم تقنية الشحن السريع بقوة 33 واط، مما يسمح بشحن نصف سعة البطارية في 30 دقيقة فقط. ومن الناحية البرمجية، يعمل الهاتف بواجهة المستخدم "ريلمي يو آي 4.0" المبنية على نظام التشغيل أندرويد 13 من Google.


الهاتف يأتي بسمك 7.89 ملم وذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت أو 6 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت. وشاشته من نوع LCD بمقاس 6.72 بوصة ودقة 2,400×1,080 بكسل مع معدل تردد قدره 120 هرتزًا ومعدل سطوع يصل إلى 680 شمعة. يحتوي الشاشة على ثقب في الأعلى للكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل. الهاتف يأتي بحساس بصمات الأصابع في الزر الجانبي.


شركة ريلمي تستعرض غطاء الهاتف باللون الأخضر Stellar Green والذي يأتي بتصميم "إنترستلر إكس" IntersteallarX المصنوع باستخدام عملية الرمال اللامعة ويمنح تأثيرًا رائعًا ينبض بالحياة في الضوء.


الغطاء الخلفي للهاتف يحتوي على قسم دائري الشكل للكاميرا يضم فلاش LED وكاميرتين: الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل والثانية بدقة 2 ميجابكسل لتحقيق تأثيرات إبداعية.


سيتم طرح الهاتف بسعر يعادل 155 دولارًا أمريكيًا للإصدار بسعة 4 جيجابايت/ 128 جيجابايت، وبسعر يعادل 180 دولارًا أمريكيًا للإصدار بسعة 6 جيجابايت/ 128 جيجابايت. ستتوفر الألوان الخضراء والبنفسجية لكلا الإصدارين، وسيتم بيعهما في الهند اعتبارًا من 12 سبتمبر عبر موقع ريلمي الرسمي، وموقع أمازون. 



وبالإضافة إلى هاتف (نارزو 60إكس)، أعلنت شركة ريلمي عن إطلاق سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة "بدز تي300 تي دبليو إس" Buds T300 TWS التي تتميز بتقنية إلغاء الضوضاء النشط بمستوى 30 ديسيبل، مما يمكنك من الاستمتاع بالصوت بجودة عالية دون تشويش.




ريلمي تكشف عن هاتفها الذكي الجديد "ريلمي نارزو 60إكس" للانضمام إلى سلسلة نارزو 60 السابقة




تُشجع هذه السماعات بأنها تدعم تأثير صوتي مكاني بزاوية 360 درجة، مما يخلق تجربة صوتية محيطية ثرية. وتمتاز بزمن وصول سريع يبلغ 50 ميلي ثانية مع دعم تقنية البلوتوث 5.3 لضمان اتصال مستقر وسلس.


السماعات تدعم أيضًا تقنية الصوت Dolby Atmos لتحسين جودة الصوت وتقديم تجربة استماع مميزة.


مع بطارية سعة 43 ميلي أمبير في الساعة لكل سماعة، يمكنك الاستماع إلى الموسيقى لمدة تصل إلى 8 ساعات بمستوى صوت 50 في المئة بدون تفعيل ميزة إلغاء الضوضاء النشطة، و6 ساعات مع تفعيلها. عند وضعها في علبة الشحن، يمكنك الاستمتاع بما يصل إلى 40 ساعة من التشغيل الإجمالي بمستوى صوت 50 في المئة بدون تفعيل ميزة إلغاء الضوضاء النشطة، و30 ساعة مع تفعيلها.


تتوفر سماعات الأذن (بدز تي300) باللونين الأسود والأبيض، وسيكون سعرها معقولًا بحوالي 28 دولارًا أمريكيًا، مما يجعلها خيارًا جذابًا لمن يبحثون عن سماعات عالية الجودة بتقنية إلغاء الضوضاء النشطة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق