اخر الاخبار

سامسونج تُحدث هاتف جالاكسي A54 إلى One UI 6: تفاصيل شاملة

 

سامسونج تُحدث هاتف جالاكسي A54 إلى One UI 6: تفاصيل شاملة


قدمت شركة سامسونج النسخة التجريبية الأولى من تحديث One UI 6 لأحد أفضل هواتفها في الفئة المتوسطة، وهو جالاكسي A54. يُعد هذا الإصدار من التحديث خطوة مفاجئة نوعًا ما، حيث أطلقت سامسونج تحديثات مماثلة لسلسلة هواتف جالاكسي S23، ولم تقم بإصدارها بعد لبقية الهواتف الراقية الأخرى لديها.


من الجدير بالذكر أن تحديث One UI 6 يقدم للمستخدمين فرصة التجربة المبكرة لنظام أندرويد 14 الجديد، بالإضافة إلى العديد من الميزات الجديدة التي أدرجتها سامسونج. من بين هذه الميزات، إعادة تصميم لوحة السريعة Quick Panel، التي أصبحت توزع الأزرار بشكل أفضل وتضمن أزرارًا واختصارات جديدة. كما تم تحسين أداء النظام واستهلاك الطاقة وإدارة المهام، مع إضافة خيارات جديدة في التطبيقات الأساسية.


لتجربة التحديث الجديد، يمكن لمستخدمي جالاكسي A54 الوصول إليه من خلال تطبيق "Samsung Members"، ومن المتوقع أن تكون هذه الفرصة متاحة أولاً في دول مثل ألمانيا والولايات المتحدة وكوريا الجنوبية، ثم ستتوفر لباقي الدول تدريجياً.


تأتي هذه الخطوة بعد إطلاق النسخة التجريبية الثانية من تحديث One UI 6 لهواتف جالاكسي S23، والتي جلبت العديد من الإصلاحات لمشاكل النسخة السابقة. ويُتوقع أن تستمر سامسونج في إصدار المزيد من الإصدارات التجريبية لتحديث One UI 6 قبل الإطلاق النهائي المُقرر في الربع الأخير من هذا العام.


يجب التنويه إلى أن سامسونج تلتزم بسياسة تحديثات طويلة الأمد، حيث تقدم تحديثات أندرويد رئيسية لمدة أربع سنوات، بالإضافة إلى خمس سنوات من التحديثات الأمنية، مما يضمن لمستخدمي هواتفها الحصول على تجربة مستدامة وآمنة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق