اخر الاخبار

تيليجرام تطلق محفظة عملات مشفرة مدمجة

 

تيليجرام تطلق محفظة عملات مشفرة مدمجة


أعلنت خدمة التراسل الفوري تيليجرام عن ميزة جديدة مميزة تعرف باسم "محفظة العملات المشفرة المدمجة"، والتي تهدف إلى تسهيل وصول المستخدمين إلى عملاتهم المشفرة بسهولة.


تجدر الإشارة إلى أن هذه الميزة ستكون متاحة للمستخدمين الذين تفاعلوا مسبقًا مع الحساب الآلي @wallet على تيليجرام. سيتم توفير هذا القسم الجديد ضمن قائمة تيليجرام الخاصة بالمستخدمين، مما يسهل إدارة محافظهم الرقمية.


تم الكشف عن هذه الميزة خلال مشاركة تيليجرام في مؤتمر TOKEN2049، حيث أعلنت مؤسسة (تون فاونيشين) TON Foundation عن تعاونها مع تيليجرام بهذا الصدد.


وتم التأكيد خلال المؤتمر على التزام المؤسستين بتوفير هذه الميزة لزهاء 800 مليون مستخدم من مستخدمي تيليجرام في جميع أنحاء العالم، باستثناء الولايات المتحدة.


من المقرر أن تتاح هذه الميزة المذهلة بدءًا من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، مما يمنح المستخدمين فرصة فعلية للاستفادة منها.


وتعهدت الشركة الروسية بأن تقدم إمكانية الوصول إلى منصة الإعلانات الخاصة بها لمشاريع TON وشركائها المرتبطين بها كجزء من الشراكة.


من جانبها، أعلنت مؤسسة TON عن خطة طموحة للتفاعل مع 30 في المئة من قاعدة مستخدمي تيليجرام بحلول عام 2028، مما يظهر التزامًا قويًا بتعزيز التواصل والمشاركة مع المجتمع المستخدم.


إن إعلان تيليجرام في مؤتمر TOKEN2049 أثار اهتمامًا كبيرًا، حيث أسهمت صور العرض التقديمي والأحداث المتعلقة في زيادة الضجة والتفاعل بشكل كبير.


من خلال إدماج محفظة العملات المشفرة في التطبيق مباشرةً، تهدف منصة التيليجرام إلى تعزيز الوصول إلى العملات المشفرة بشكل ديمقراطي لقاعدة مستخدميها الواسعة، باستثناء المستخدمين في الولايات المتحدة.


يجدر بالإشارة إلى أن هذا الإعلان يأتي بعد كشف باحثين مختصين في مجال الأمان السيبراني عن وجود تطبيقات تيليجرام مزيفة متواجدة في متجر جوجل بلاي في مناطق جغرافية محددة، مما يجعل التحسينات في ميزة المحفظة محل ترحيب كبير من المستخدمين.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق