اخر الاخبار

إكس تطلق ميزة التحقق من الهوية باستخدام الهوية الحكومية لمشتركي بريميوم

 

إكس تطلق ميزة التحقق من الهوية باستخدام الهوية الحكومية لمشتركي بريميوم


منصة التواصل الاجتماعي إكس، المعروفة سابقًا باسم تويتر، أعلنت عن تحديث هام في سياستها، حيث أصبح بإمكان المستخدمين الذين يدفعون مبالغ للاشتراك الاحترافي الوصول إلى ميزة التحقق من الهوية باستخدام الهوية الحكومية. هذا التحديث يأتي في إطار جهود الشركة لمنع انتحال الشخصية وللحفاظ على سلامة المنصة.


وتفصيلًا، ستطلب الشركة الآن من المشتركين في هذه الخدمة تقديم معلومات هوية حكومية، بالإضافة إلى معرف حكومي عند الضرورة. هذا الإجراء يأتي في إطار تعزيز إجراءات الأمان وحماية المستخدمين من الحسابات الضارة والمزعجة والمحتوى غير المناسب للعمر.


وتعاونت إكس مع شركة التحقق Au10tix لتسهيل هذه الميزة الجديدة، حيث ستخزن الشركة معلومات التحقق لمدة تصل إلى 30 يومًا، بما في ذلك الصور الفوتوغرافية والبيانات البيومترية.


يُلاحظ أن هذا التحديث جاء بعد تحديث سياسة الخصوصية في نهاية شهر أغسطس، حيث باتت تشمل معلومات بيومترية. ويشمل الاشتراك في إكس بريميوم سطرًا يُظهر التحقق من هوية صاحب الحساب، ويمنح المشتركين الأولوية في الدعم.


وتعمل الشركة على تطوير مزايا إضافية مرتبطة بهذه الميزة، مثل عمليات المراجعة السريعة والمرونة في تغييرات الحساب والاستخدام المحتمل للتحقق من الهوية في مزايا أخرى.


أخيرًا، تتوفر هذه الميزة حاليًا في عدة بلدان، ومن المتوقع أن تمتد إلى المزيد من المناطق في المستقبل. ومع العلم أنها لا تشمل حاليًا الاتحاد الأوروبي أو المنطقة الاقتصادية الأوروبية أو المملكة المتحدة بسبب قوانين حماية البيانات الصارمة في تلك المناطق. ومن المتوقع أن تعمل الشركة على توسيع نطاق التحقق في المستقبل لتشمل هذه البلدان أيضًا.


بالإضافة إلى ذلك، تشير إكس إلى أن هناك مزايا إضافية قيد التطوير لمن يستخدمون ميزة التحقق من الهوية. وعلى الرغم من عدم توضيح الشركة للتفاصيل بالضبط، إلا أنها تشير إلى أن الأشخاص الذين يختارون الاشتراك في هذه الميزة قد يحصلون على فوائد إضافية ترتبط بميزة إكس بريميوم.


هذه الخدمة متاحة حاليًا للمستخدمين الأفراد ولا تشمل حسابات الأعمال أو المؤسسات. ومن الجدير بالذكر أن عمليات التحقق من الهوية لا تتم من قبل إكس نفسها، باستثناء الإجراءات الوقائية للمؤسسات. وفي الوقت نفسه، تُعتبر Au10tix كشركة رائدة في مجال التحقق من الهوية بتقنيتها الفريدة التي تكشف أنماط الاحتيال الاصطناعي على مستوى عالمي.


نظرًا للتزام إكس بتوسيع هذه الميزة إلى مناطق أخرى في المستقبل، يمكن أن يعني هذا المزيد من الأمان والثقة للمستخدمين في المنصة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق