اخر الاخبار

إكس تطلق ميزة إخفاء الإعجابات لمشتركي بريميوم

 

إكس تطلق ميزة إخفاء الإعجابات لمشتركي بريميوم


أعلنت شركة إكس (التي كانت تعرف سابقًا باسم تويتر) يوم الخميس عن تحسينات جديدة في خدمتها المأجورة المعروفة باسم (إكس بريميوم) X Premium. وفي هذا الإعلان، أشارت الشركة إلى أنها أضافت ميزة جديدة تتيح للمشتركين في الخدمة إخفاء المنشورات التي قاموا بالإعجاب بها عن أعين المستخدمين الآخرين.


بمجرد تفعيل هذه الميزة، ستختفي علامة التبويب التي تُظهر المنشورات التي تم الإعجاب بها من صفحة الملف الشخصي للمشترك. يعتبر هذا تطويرًا إضافيًا بعد الإعلان السابق الذي قامت به الشركة في شهر أغسطس الماضي بخصوص إمكانية إخفاء الإعجابات.


تجدر الإشارة إلى أن هذا الإعلان يأتي في سياق جهود شركة إكس لجعل تجربة مستخدمي (إكس بريميوم) أكثر خصوصية وتحكمًا. ويعكس هذا الإصرار أيضًا رؤية الملياردير (إيلون ماسك)، الذي استحوذ على الشركة في وقت سابق، بجعل المنشورات التي يُعجب بها المستخدمون تظل خاصةً.


من الجدير بالذكر أن هذه الميزة ليست متاحة إلا للمشتركين في خدمة (إكس بريميوم)، ومن المهم ملاحظة أنه على الرغم من إخفاء علامة التبويب التي تُظهر الإعجابات، إلا أن إعجابات المشتركين المأجورين ما زالت مرئية في المنشورات الفردية.


لا يزال من غير واضح ما سيحدث إذا قرر مستخدمون ترك اشتراكهم في خدمة (إكس بريميوم)، ولكن يمكن توقع عودة علامة التبويب التي تُظهر الإعجابات إلى الظهور مرة أخرى.


يجدر بالإشارة إلى أن إعجابات ماسك نفسه ما زالت مرئية، وقد نصح بجعلها قابلة للعرض بصورة عامة واستخدام ميزة العلامات المرجعية للمنشورات التي يجدها مثيرة للاهتمام. تذكر أن خدمة (إكس بريميوم) متاحة بسعر شهري يبدأ من 8 دولارات في الولايات المتحدة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق