اخر الاخبار

جوجل تدمج تقنية الذكاء الاصطناعي التوليدي في مساعدها (أسيستنت) وتعلن عن (Assistant with Bard)

 

جوجل تدمج تقنية الذكاء الاصطناعي التوليدي في مساعدها (أسيستنت) وتعلن عن (Assistant with Bard)


أعلنت شركة جوجل اليوم الأربعاء خلال حدث الإعلان عن هواتفها الذكيين (بكسل 8) و (بكسل 8 برو) عن تدميج تقنية الذكاء الاصطناعي التوليدي في مساعدها الذكي (أسيستنت).


وقالت جوجل في منشور على مدونتها إنه خلال السبع سنوات الماضية، ساعد (جوجل أسيستنت) مئات الملايين من الأشخاص في إنجاز المهام بطريقة طبيعية وتحادثية. مثل ضبط المنبهات أو طلب تحديثات الطقس أو إجراء مكالمات سريعة، كل ذلك من خلال عبارة "Hey Google" البسيطة.


وأضافت جوجل أن الذكاء الاصطناعي التوليدي يمنح الفرصة لبناء مساعد رقمي أسهل وأذكى وأكثر تخصيصًا. ووصفت هذا المساعد الرقمي بأنه يمتد إلى ما هو أبعد من الصوت، حيث "يفهمك ويتكيف مع احتياجاتك ويتعامل مع المهام الشخصية بطرق جديدة".


واليوم، أعلنت جوجل عن "Assistant with Bard"، وهو مساعد شخصي يتميز بدعم الذكاء الاصطناعي التوليدي. يجمع بين قدرات (بارد) الإبداعية والمنطقية مع المساعدة الشخصية لـ (أسيستنت).


وقالت الشركة: "يمكنك التفاعل معه من خلال النص أو الصوت أو الصور، ويمكن أن يساعدك أيضًا في اتخاذ الإجراءات نيابةً عنك". وسيتمكن المستخدمون قريبًا من الوصول إلى هذا المساعد على أجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة التشغيل أندرويد وآي أو إس.


صممت جوجل تطبيق Assistant with Bard ليكون أكثر تخصيصًا وتكاملًا مع بعض خدمات جوجل المعروفة مسبقًا، مثل خدمة البريد الإلكتروني جيميل ومحرر المستندات Docs. مما سيساعد المستخدمين على البقاء على اطلاع على أهم الأشياء في حياتهم.


وأوضحت جوجل أن تطبيق Assistant with Bard لا يزال في المرحلة التجريبية المبكرة، وستقوم بإطلاقه للمختبرين الأوائل قريبًا للحصول على تعليقاتهم، ومن المتوقع أن يصبح متاحًا للعموم خلال الأشهر القليلة المقبلة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق