اخر الاخبار

جوجل تلتزم بتوفير التحديثات لهواتف بكسل 8 وبكسل 8 برو لمدة سبع سنوات

 

جوجل تلتزم بتوفير التحديثات لهواتف بكسل 8 وبكسل 8 برو لمدة سبع سنوات


أعلنت جوجل التزامها بتوفير تحديثات لهواتف بكسل 8 وبكسل 8 برو لمدة سبعة أعوام كاملة. هذا الالتزام يشمل تحديثات أندرويد السنوية الكبرى، وتحديثات الأمان، بالإضافة إلى تحديثات Feature Drops الدورية التي تهدف إلى تحسين الأداء وإضافة مزايا جديدة.


ووفقًا لإعلان جوجل عبر موقعها الرسمي، فإن هذا المستوى الفريد من الدعم لا يتم مقدمته بواسطة شركات أخرى. هذا التزام يجعل هواتف بكسل خيارًا أكثر استدامة مقارنة بأجهزة الهواتف الأخرى، حيث يمكن للمستخدمين أن يثقوا بأن هواتفهم ستبقى آمنة وتعمل بشكل جيد لمدة سبع سنوات.


جوجل، كونها المطورة لنظام أندرويد المفتوح المصدر، هي المسؤولة عن تقديم التحديثات السنوية والأمنية لأجهزة الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد. وعلى الرغم من أن هذا الالتزام ينطبق حاليًا على هواتف بكسل 8 وبكسل 8 برو، إلا أنه يمكن أن يشجع شركات أخرى على متابعة نهج مماثل لتعزيز دعم أجهزتها لمدة أطول.


بالمقارنة، توفر آبل خمس سنوات من التحديثات الرئيسية لنظامها بالإضافة إلى تحديثات الأمان لفترة أطول، بينما توفر سامسونج أربع سنوات من التحديثات السنوية لنظام التشغيل بالتزامن مع خمس سنوات من تحديثات الأمان. وبهذا الإلتزام، تظهر جوجل كمبتكرة سياسة دعم نظام التشغيل الأكثر سخونة في السوق. يجدر بالذكر أن هواتف بكسل 8 وبكسل 8 برو هي أولى الأجهزة التي تأتي مع نظام أندرويد 14 الجديد، وقد تعهدت جوجل أيضًا بتقديم دعم لأجزاء الهواتف وتوفير قطع الغيار لمدة سبع سنوات إضافية لتوفير دعم مستدام لنظام التشغيل.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق