اخر الاخبار

جوجل تكشف رسميًا عن ساعتها الذكية الجديدة "بكسل وتش 2" مع تحسينات في المواصفات وعمر البطارية

 

جوجل تكشف رسميًا عن ساعتها الذكية الجديدة "بكسل وتش 2" مع تحسينات في المواصفات وعمر البطارية


أعلنت شركة جوجل رسميًا عن الجيل الثاني من ساعتها الذكية "بكسل وتش 2"، والتي تأتي بتصميم يشبه الجيل الأول مع بعض التحسينات في المواصفات وعمر البطارية.


تتميز ساعة Google Pixel Watch 2 بتصميم دائري وشاشة أوليد بقياس 1.2 إنش بدقة 384 × 384 بكسلًا. هذه الدقة المنخفضة مقارنة بالجيل الأول تساهم في تقليل استهلاك البطارية.


تعمل الساعة بذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت ومعالج "سنابدراجون +W5 جين 1"، وهو معالج مصمم خصيصًا للأجهزة القابلة للارتداء ومصنع بتقنية معالجة 4 نانومتر، مما يجعله موفرًا للطاقة.


تأتي الساعة مزوّدة ببطارية بسعة 306 ميلي أمبير وتعد جوجل بأنها يمكن أن تدوم حتى 24 ساعة كاملة مع تفعيل خاصية الشاشة الدائمة Always On Display. كما تدعم خاصية الشحن السريع، حيث يمكن شحن البطارية لمدة 12 ساعة بعد 30 دقيقة فقط.


تبلغ مقاسات الساعة 41 ملم ومصنوعة بالكامل من الألمنيوم المعاد تدويره ومغطاة بزجاج حماية قوي. وتعمل الساعة بنظام التشغيل الجديد Wear OS 4 مع العديد من التحسينات في الواجهة، وتقدم واجهات جديدة بتصميمات مختلفة.


الساعة تمكن المستخدمين من تتبع النشاط البدني بدقة، وقياس نبضات القلب ونسبة الأكسجين في الدم، ومراقبة جودة النوم ودرجة التوتر العصبي ودرجة حرارة الجلد وغيرها.


مع ذلك، لا تحتوي الساعة على خاصية التخطيط الكهربي للقلب ECG كما في بعض الساعات الذكية الأخرى. وتدعم الساعة أيضًا خاصية "مشاركة الطوارئ" التي تتيح للمستخدمين مشاركة موقعهم الجغرافي مع جهات الاتصال الموثوقة.


بالنسبة للألوان، تتوفر الساعة باللون الفضي والذهبي والأسود، وهي مقاومة للماء بمعيار 5ATM/IP68. يتراوح سعر الساعة بين 350 دولارًا للنسخة العادية و 400 دولارً للنسخة التي تدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق