اخر الاخبار

تيك توك تختبر اشتراك مأجور لإزالة الإعلانات

 

تيك توك تختبر اشتراك مأجور لإزالة الإعلانات


أعلنت منصة مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة تيك توك عن نيتها اختبار خدمة اشتراك مأجورة تتيح لمستخدمي المنصة الاستفادة من تجربة خالية من الإعلانات. وفقًا لما ذكره موقع Android Authority التقني، ستقدم تيك توك هذا الاشتراك بسعر شهري يبلغ 5 دولارات، مع التركيز الأساسي على إزالة الإعلانات في الوقت الحالي.


من المتوقع أن يتيح تيك توك للمستخدمين إزالة الإعلانات التي تقدمها المنصة نفسها. ولكن قد تظل الإعلانات الممولة من قبل المؤثرون وأصحاب الحسابات الشخصية متاحة للمشاهدين. هذا يأتي في إطار محاولة من تيك توك لتحسين تجربة المستخدمين وجذب الاهتمام.



تيك توك تختبر اشتراك مأجور لإزالة الإعلانات




يعتقد بعض الخبراء أن هذه الخطوة من تيك توك تأتي كاستجابة لتراجع إيرادات الإعلانات على المنصة، حيث تمثل الإعلانات مصدرًا رئيسيًا للإيرادات. وكانت تقارير سابقة تشير إلى أن تيك توك قد جذبت نسبة كبيرة من الإعلانات من العلامات التجارية الكبرى.


يُذكر أن منصات أخرى قد اعتمدت نظام الاشتراكات لتحقيق إيرادات إضافية، مثل يوتيوب وسناب شات وإكس – تويتر سابقًا، والتي توفر مزايا إضافية للمشتركين بما في ذلك إزالة الإعلانات.


تيك توك تواجه التحديات والجدل في العديد من دول العالم، ومع ذلك، فهي تظل متاحة في أكثر من 160 دولة حول العالم، وتحظى بأكثر من 1.67 مليار مستخدم.


وفي سياق مشابه، قد نشرت صحيفة وول ستريت جورنال تقريرًا حديثًا يشير إلى أن شركة ميتا تفكر في إطلاق اشتراك قيمته 14 دولارًا يتيح للمستخدمين الوصول إلى إصدارات خالية من الإعلانات على منصات فيسبوك وماسنجر وإنستاجرام. هذا يشير إلى تطور استراتيجية المنصات الاجتماعية نحو توفير مزايا إضافية للمستخدمين مقابل تكلفة مأجورة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق