اخر الاخبار

أمازون تجلب تقنية مسح راحة اليد "Amazon One" إلى الشركات

 

أمازون تجلب تقنية مسح راحة اليد "Amazon One" إلى الشركات


أعلنت شركة أمازون اليوم عن طرح Amazon One Enterprise، وهي نسخة جديدة من تقنية مسح راحة اليد التي تتيح لموظفي الشركات استخدام راحة اليد بدلًا من الشارات التقليدية أو كلمات المرور أو الطرق الأخرى من أجل الوصول إلى المباني وأنظمة الحواسيب.


وتستطيع الشركات تثبيت ماسحات Amazon One الضوئية في مواقعها، واستخدام وحدة التحكم في إدارة خدمات الويب من أمازون من أجل إدارة المستخدمين والأجهزة وتحديثات البرامج.


وتقدم أمازون الخدمة بصفتها حلًا رخيصًا وآمنًا للمؤسسات مقارنةً بأدوات الأمان والمصادقة التقليدية، مثل الشارات أو كلمات المرور.


وقال ديليب كومار، نائب الرئيس الذي يشرف على تطبيقات خدمات الويب في أمازون، في بيان: “تقدر الشركات الخصوصية والراحة لمستخدميها، الذين يمكنهم الوصول إلى المواقع الفعلية وأصول البرامج بمجرد تمرير كفهم”.


ويشمل المستخدمون الأوليون للتكنولوجيا البيومترية قسم البنية التحتية السحابية العالمية لخدمات الويب من أمازون، الذي يشرف على مراكز بيانات أمازون، بالإضافة إلى العملاء الخارجيين، مثل فنادق ومنتجعات IHG، وشركة تصنيع الأبواب الدوارة Boon Edam، وشركة السلالم المتحركة والمصاعد Kone.


وتعد أمازون بنشر التكنولوجيا في جميع مواقعها، مع أنه ليس من الواضح إذا كانت أمازون تخطط لتطبيق تقنية مسح راحة اليد في مكاتب شركتها.


وتأتي هذه الخطوة في الوقت الذي تسعى فيه الشركات إلى إيجاد طرق أكثر أمانًا وملاءمةً للوصول إلى المباني وأنظمة الحواسيب. وتعد تقنية مسح راحة اليد إحدى التقنيات الواعدة في هذا المجال، حيث أنها توفر مستوى عالٍ من الأمان، كما أنها سهلة الاستخدام.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق