اخر الاخبار

آبل تؤجل إطلاق نظارة الواقع المختلط Vision Pro إلى مارس 2024

 

آبل تؤجل إطلاق نظارة الواقع المختلط Vision Pro إلى مارس 2024


يظهر أن شركة آبل قد تواجه صعوبات في تحقيق هدفها الأصلي المتمثل في إصدار Vision Pro في يناير 2024، حيث يشير تقرير جديد من مارك جورمان إلى أن الإطلاق قد يتأخر حتى مارس 2024.


وفقًا لجورمان، فإن آبل تحتاج لوقت إضافي لوضع خطط التوزيع وإجراء المزيد من الاختبارات، خاصةً بعد عرض جدول زمني واسع لإطلاق Vision Pro منذ مؤتمر WWDC، دون تحديد إطار زمني أكثر تحديدًا.


وتعتزم آبل عقد حدث الربيع في مارس، حيث من المتوقع أن تستخدمه للترويج لنظارة الرأس الموجهة للمستهلكين، والتي تتجاوز قيمتها 3500 دولار. كما يتوقع أن تكشف الشركة عن بعض التطبيقات والمزايا التي قد لا تكون جاهزة في يونيو، ضمن فعاليات مؤتمر WWDC.


تتميز Vision Pro بتصميم معقد أجبرت آبل على إجراء تغييرات جذرية في توقعات الإنتاج بسبب التحديات في عمليات التصنيع. ويُتوقع أن تنتج الشركة أقل من 400 ألف وحدة في 2024، بإطلاقها أولاً في الولايات المتحدة، ثم توسيع توفرها للأسواق العالمية في نهاية العام.


وتظل خطط التوزيع غير واضحة حتى الآن، وتجري الشركة اختبارات نهائية على الجهاز. ومن المتوقع أن يتم بيع النظارة حصريًا عبر مواعيد متجر آبل للتجزئة.


يأتي هذا في الوقت الذي يقوم فيه موظفو بعض متاجر آبل بالتدريب على Vision Pro في المقر الرئيسي للشركة في كوبرتينو، ومن ثم يقومون بتدريب باقي أعضاء الفريق في المتاجر. وتشمل المتاجر الرئيسية مناطق خاصة للتدريب العملي على Vision Pro، بينما تحتوي المتاجر الأخرى على وحدة أو وحدتين لتجربة العملاء.


تواجه الشركة تحديات لوجستية في تخزين مئات الوحدات المختلفة لتغطية اختلافات مثل عصابات الرأس والعدسات الطبية.


وقد قامت الشركة بتقديم الإصدار التجريبي السادس من VisionOS للمطورين الأسبوع الماضي، والذي يعتبر نظام التشغيل المخصص لنظارة الرأس. ويتضمن هذا الإصدار مقاطع فيديو جديدة لتسهيل عملية الإعداد، مما يشير إلى اكتمال أعمال تطوير النظارة. يتضمن الإصدار الحالي من iOS 17.2 مزايا مرتبطة بـ Vision Pro، مثل AirPlay Receiver وإمكانية التقاط مقاطع الفيديو المكانية عبر آيفون 15 برو.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق