اخر الاخبار

إغلاق ديسكورد لروبوت الدردشة بالذكاء الاصطناعي "Clyde" بعد أقل من عام من الإطلاق

 

إغلاق ديسكورد لروبوت الدردشة بالذكاء الاصطناعي "Clyde" بعد أقل من عام من الإطلاق


أعلنت منصة ديسكورد عن قرار مفاجئ بإيقاف خدمة روبوت الدردشة بالذكاء الاصطناعي "Clyde" في نهاية الشهر، حيث لن يكون بإمكان المستخدمين استدعاؤه في الرسائل المباشرة أو الرسائل الجماعية أو محادثات الخادم اعتبارًا من الأول من ديسمبر.


تم إطلاق Clyde في وقت سابق من هذا العام كتجربة تجريبية لاختبار مزايا الذكاء الاصطناعي. استخدمت ديسكورد نماذج OpenAI لتمكين Clyde من الإجابة على الأسئلة والمشاركة في محادثات مع مستخدمي المنصة.


كانت الخدمة تخطط لجعل Clyde جزءًا أساسيًا من تطبيق الدردشة والمجتمعات. كان من المقرر أن يكون Clyde مساعدًا ذكاء اصطناعيًا يمكن الوصول إليه مباشرةً من داخل الخادم، يمكن للمستخدمين التحدث معه لأغراض التسلية واللعب.


لم يتم الكشف بدقة عن سبب إغلاق Clyde، ولكن بعض المستخدمين قد اشتكوا من عدم قدرتهم على الوصول إليه في الأشهر الأخيرة. وعلى الرغم من أنه لا يزال غير واضح ما إذا كان Clyde سيعود كميزة مدفوعة لمشتركي خدمة Nitro أو إذا كانت ديسكورد قد قررت عدم الحاجة إلى دمجه في خدمتها.


تعليقًا على القرار، صرحت كيلين سلون، مديرة اتصالات المنتج في ديسكورد: "يُعد Clyde جزءًا من تجربة نشرناها مع نسبة صغيرة من الخوادم. تعمل ديسكورد باستمرار على تقديم مزايا وتجارب جديدة للمستخدمين، ونتطلع في المستقبل إلى الكشف عن تجارب مستخدم جديدة".


يذكر أن ديسكورد كانت قد جربت سابقًا مزايا الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك ملخصات المحادثات المولدة بالذكاء الاصطناعي، وتسعى الشركة أيضًا لجعل منصتها مكانًا لمطوري الذكاء الاصطناعي، مع توفير الأموال والموارد لمساعدة المطورين في إنشاء تطبيقات الذكاء الاصطناعي للمنصة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق