اخر الاخبار

جوجل تضيف ميزات جديدة للبحث التوليدي لتوصية الهدايا وتحسين تصور المنتجات

 

جوجل تضيف ميزات جديدة للبحث التوليدي لتوصية الهدايا وتحسين تصور المنتجات


أطلقت شركة جوجل ميزة جديدة تعزز تجربة البحث التوليدي SGE، حيث تقوم هذه الميزة بتوصية المستخدمين بالهدايا ومساعدتهم في العثور على المزيد من المنتجات ذات الصلة. تقدم توصيات البحث التوليدي مجموعة من أفكار الهدايا والنظرات العامة في فئات مختلفة بناءً على استعلام المستخدم الأصلي.


وفي هذا السياق، صرحت جوجل قائلة: "يمكنك الآن البحث عن هدايا مناسبة للطهاة المنزليين في حال كنت تبحث عن هدية لطاهي وترغب في البداية. يُعرض البحث مجموعة واسعة من الفئات الفرعية للاستكشاف، بما في ذلك خيارات من العلامات التجارية الكبيرة والصغيرة. يمكنك ببساطة النقر على إحدى الفئات لاستعراض خيارات الهدايا القابلة للتسوق واختيار المنتج المناسب للشراء".


تم تصميم هذه الميزة الجديدة كنقطة انطلاق لاستكشاف الويب، حيث تعرض روابطًا لمحتوى مفيد من الناشرين، ويُمكن للمستخدمين الوصول بسهولة إلى مواقع الويب للحصول على معلومات إضافية حول فئة المنتج أو الهدية.


وتضمنت الشركة المزيد من الروابط، مع إمكانية اكتشاف فرص جديدة لاستكشاف المحتوى. تظل إعلانات البحث وإعلانات التسوق مرئية في الشرائح الإعلانية على مختلف أنحاء الصفحة.


تُقدم التوصيات المحددة وسيلة فعّالة للعثور على أفكار الهدايا ذات الصلة استنادًا إلى مزيد من المطالبات الحوارية. وفي هذا السياق، أضافت جوجل أيضًا ميزة أخرى إلى تجربة البحث التوليدي SGE، حيث يمكن للمستخدمين الآن تصور ما يبحثون عنه بشكل أفضل والعثور عليه.


وفي تصريحها، أكدت الشركة: "ستحصل قريبًا على خيار لإنشاء صور واقعية مستوحاة من الكلمات التي تبحث عنها وشراء المنتجات المتناسبة عند البحث عن الملابس". تسمح هذه الميزة للمستخدمين بإنشاء صور بصرية لما يرغبون فيه باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي الجديدة من جوجل.


يمكن للمستخدمين أيضًا إدخال مطالبات تخصيص إضافية لتحسين الصور المعروضة، وستظهر قائمة قابلة للتمرير بالمنتجات المطابقة المتعلقة بالصور المولدة. تُعد هذه الميزة وسيلة مفيدة للاستفادة من الذكاء الاصطناعي كعنصر إضافي للوصول إلى المنتج الفعلي الذي يبحث عنه المستخدم.


توسعت جوجل في مزايا تجربة البحث التوليدي SGE لتشمل القمصان الرجالية، حيث تقدم أمثلة لكيفية ظهور الملابس المختلفة عبر عارض أزياء يتناسب مع مقاسات المستخدمين. يساعد ذلك في الحصول على فكرة أفضل عن الشكل الذي قد يظهر على المستخدم عند ارتداء قميص معين، مع الإشارة إلى أن النتائج قد تختلف. تُعتبر هذه الإضافات مفيدة وتعزز من استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي في تجربة البحث على جوجل.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق