اخر الاخبار

جوجل تعزز قدرات روبوت الذكاء الاصطناعي "بارد" لاستيعاب مقاطع الفيديو على يوتيوب

 

جوجل تعزز قدرات روبوت الذكاء الاصطناعي "بارد" لاستيعاب مقاطع الفيديو على يوتيوب


أعلنت شركة جوجل عن تطوير ملحوظ في قدرات روبوت الذكاء الاصطناعي "بارد"، مما يجعله أكثر كفاءة في استيعاب محتوى مقاطع الفيديو على يوتيوب. تتيح هذه التحسينات للمستخدمين طرح الأسئلة حول المحتوى المعروض في مقاطع الفيديو والحصول على إجابات فورية من روبوت "بارد".


تم دمج روبوت "بارد" في خدمات جوجل، بما في ذلك جيميل ويوتيوب، في سبتمبر الماضي، وبفضل التحديث الأخير، يستطيع الروبوت الآن فحص محتوى مقاطع الفيديو بشكل أعمق والرد على تساؤلات المستخدم بشكل دقيق.


تفتح هذه الميزة أفقًا واسعًا للاستخدامات المتعددة، مثل طرح أسئلة حول مكونات وصفة طهي في مقطع فيديو، أو التعرف على أدوات في مقطع تدريبي، أو التحقق من مواقع معينة في مقطع سياحي، وغير ذلك من السيناريوهات غير المحدودة.


صرحت جوجل أنها أدخلت هذه التحسينات لتلبية احتياجات المستخدمين الذين يتوقون إلى "تكامل أعمق مع مقاطع فيديو يوتيوب، ومحادثات أكثر ثراءً مع بارد". وتأتي هذه الخطوة في إطار سلسلة من التحسينات التي قامت بها جوجل على روبوت "بارد"، مع التركيز على تعزيز الأمان لفئة المراهقين وتطوير القدرات الحسابية.


تطمح جوجل في جعل روبوت "بارد" جزءًا أساسيًا من خدماتها وتطبيقاتها، ورغم أنه لا يزال في المرحلة التجريبية، إلا أنه يظهر أداءًا ممتازًا، على الرغم من أنه لا يصل إلى جودة روبوت ChatGPT الذي تقدمه شركة OpenAI.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق