اخر الاخبار

جوجل تطلق ميزة جديدة في خدمة سلايدز تتيح تسجيل العروض التقديمية في مقاطع فيديو

 

جوجل تطلق ميزة جديدة في خدمة سلايدز تتيح تسجيل العروض التقديمية في مقاطع فيديو



أطلقت شركة جوجل رسميًا ميزة مبتكرة في خدمتها المعروفة باسم "سلايدز"، حيث يمكن للمستخدمين الآن تسجيل العروض التقديمية كمقاطع فيديو داخل الخدمة نفسها. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


تعد هذه الميزة الجديدة خطوة هامة تُيسر على المستخدمين عمليات تسجيل العروض التقديمية دون الحاجة إلى استخدام برامج خارجية. يظهر خيار التسجيل الجديد في شريط الأدوات بخدمة جوجل سلايدز، مما يسمح للمقدم بتسجيل العرض التقديمي وإضافة الصوت عبر الميكروفون، مع إمكانية ظهور المقدم بالفيديو في زاوية صغيرة داخل التسجيل.




جوجل تطلق ميزة جديدة في خدمة سلايدز تتيح تسجيل العروض التقديمية في مقاطع فيديو




وفقًا لتوضيحات جوجل، ستكون هذه الميزة متاحة في البداية عبر متصفح جوجل كروم على أجهزة الحاسوب فقط، ولن تكون متوفرة عبر تطبيق الهاتف المحمول. بمجرد الانتهاء من التسجيل، يمكن للمستخدمين الوصول إلى الملف في حساباتهم في جوجل درايف لمشاهدته ومشاركته.


تقدم جوجل هذه الميزة في البداية لمشتركي خدمات جوجل ورك سبيس، حيث لا يمكن لأصحاب الحسابات الشخصية المجانية الاستفادة منها حاليًا، ولكن من المتوقع أن تصبح متاحة لهم في المستقبل. ستقوم جوجل بتوفير هذه الميزة لمشتركي خطط "ورك سبيس" تدريجيًا خلال الأسابيع القادمة، مما يعد إضافة هامة لتشكيلة الخدمات المتكاملة للشركة، والتي تسعى إلى تسهيل وتحسين عمليات التسجيل والمشاركة عبر منصاتها المختلفة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق