اخر الاخبار

تحسينات في تطبيق واتساب: تجربة جديدة لعرض الحالات

 

تحسينات في تطبيق واتساب: تجربة جديدة لعرض الحالات


تختبر منصة المراسلة الفورية واتساب طريقة جديدة لعرض الحالات التي يشاركها المستخدمون داخل التطبيق، وفقًا للتحديث التجريبي الذي أُطلق مؤخرًا. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


وتضيف واتساب أربعة تصنيفات جديدة لتنظيم الحالات المنشورة داخل التطبيق، وهي "الكل"، "الأخيرة"، "المعروضة"، و"المكتومة". يُمكن لتصنيف "الكل" عرض جميع الحالات من جهات الاتصال، بينما يُظهر تصنيف "الأخيرة" أحدث الحالات المشاركة. يتيح تصنيف "المعروضة" الوصول إلى الحالات التي تمت مشاهدتها بالفعل، بينما يظهر تصنيف "المكتومة" حالات الأشخاص الذين قاموا بإخفاء حالاتهم.




تحسينات في تطبيق واتساب: تجربة جديدة لعرض الحالات




تهدف واتساب من خلال هذه الخيارات إلى تسهيل تحكم المستخدمين في محتوى الحالات، خاصةً إذا كانوا يواجهون عددًا كبيرًا منها.


 وكانت المنصة قد قامت بتغيير كبير في تبويب الحالات، حيث غيرت اسمه إلى "المستجدات"، وأضافت "القنوات" الجديدة بجوار الحالات.


أثارت هذه التغييرات جدلاً واسعًا بين المستخدمين الذين طالبوا بالعودة إلى التصميم السابق الذي كان يركز بشكل أساسي على عرض الحالات وإدارتها.


تقترح بعض الأفكار نقل القنوات إلى تبويب منفصل لتسهيل الوصول إلى محتواها دون التأثير السلبي في عرض الحالات وإدارتها.


وتشير التقارير إلى أن واتساب تعتزم إدخال الإعلانات إلى تطبيقها، وستكون على الأرجح موجودة في القنوات والحالات، مما يجعل التحسينات في واجهة المستخدم وتجربة الاستخدام أمرًا ضروريًا قبل تدشين خدمات الإعلانات.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق