اخر الاخبار

شركة Insta360 تطلق كاميرتي Ace و Ace Pro المدعومتين بالذكاء الاصطناعي

 

شركة Insta360 تطلق كاميرتي Ace و Ace Pro المدعومتين بالذكاء الاصطناعي


أعلنت شركة Insta360 اليوم عن إطلاق كاميرتي الحركة Ace و Ace Pro، واللتين تعتمدان على الذكاء الاصطناعي لتوفير زوايا واسعة تمكن المستخدمين من التقاط المزيد من الحركة.


تم تصميم الكاميرا الرئيسية Ace Pro بالتعاون مع شركة لايكا الألمانية للعدسات، وتتميز بأداء تصوير استثنائي بفضل المستشعر بحجم 1/1.3 بوصة، وشريحة الذكاء الاصطناعي التي تعتمد على تقنية 5 نانومتر، وعدسة SUMMARIT من لايكا.


يتيح المستشعر الكبير استيعاب المزيد من الضوء وتوفير نطاق ديناميكي واسع، مما يجعل الكاميرا قوية في تقديم أداء متميز حتى في ظروف الحركة السريعة أو في الإضاءة الصعبة.


تتيح الكاميرا إمكانية تسجيل فيديو بدقة 4K بمعدل 120 إطارًا في الثانية، إلى جانب التقاط صور بدقة 48 ميجابكسل، وميزة PureVideo لتصوير في الإضاءة المنخفضة، وشحن سريع يمكن شحن البطارية إلى 80٪ في 22 دقيقة فقط.


تعتبر كاميرا Ace خيارًا اقتصاديًا مع مستشعر بحجم 1/2 بوصة وإمكانية التقاط صور بدقة 48 ميجابكسل، وعدسة عادية، وشحن قياسي.


تتميز الكاميرتان بميزات التصوير الذكي باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، مع شاشة لمس قابلة للطي بحجم 2.4 بوصة، وميزات إبداعية مثل إيقاف التسجيل المؤقت والتحكم الصوتي.


تُضاف ميزات مبتكرة مثل مساعد الذكاء الاصطناعي Highlights الذي يحلل الفيديو ويسلط الضوء على اللحظات المميزة في الوقت الفعلي، مما يتيح للمستخدم مراجعة وتعديل النتائج عبر الكاميرا.


تمكّن ميزة الذكاء الاصطناعي Warp المستندة إلى الكلمات الرئيسية من تحويل الفيديو إلى النمط المطلوب، وتقديم تأثيرات إضافية ذات صلة بالذكاء الاصطناعي عبر تطبيق الهاتف المحمول.


تستخدم الكاميرتان تقنية FlowState Stabilization لضمان سلاسة مقاطع الفيديو، بغض النظر عن كثافة الحركة. وتتوفر كاميرا Ace Pro بسعر 450 دولارًا، بينما يبلغ سعر كاميرا Ace 380 دولارًا.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق