اخر الاخبار

ميتا تضيف ميزة تحديث الحالة Notes إلى ماسنجر

 

ميتا تضيف ميزة تحديث الحالة Notes إلى ماسنجر


أطلقت شركة ميتا، المالكة لمنصة ماسنجر، ميزة جديدة تعرف بـ "تحديث الحالة Notes"، وهي ميزة تسمح للمستخدمين بنشر تحديثات نصية يمكن رؤيتها من قبل جهات الاتصال على منصة ماسنجر. تهدف هذه الميزة إلى تعزيز فرص المحادثات والتفاعل عبر المنصة.


تُعَدُّ ميزة "تحديث الحالة Notes" خيارًا جديدًا للمطالبة بالمحادثة، حيث يتم وضعه في الجزء العلوي من صندوق المحادثات، مما يبرز المحتوى النصي لتحفيز التفاعل. تمت إضافة هذه الميزة إلى واتساب وإنستاجرام خلال العام الماضي، والآن وصلت إلى منصة ماسنجر.


يمكن للمستخدمين إضافة تحديثات نصية للحالة يمكن للآخرين الرد عليها في التطبيق، وتظهر هذه التحديثات في الصف نفسه الذي يعرض القصص المنشورة وصور حسابات جهات الاتصال.


حققت ميزة "تحديث الحالة Notes" نجاحًا كبيرًا عبر إنستاجرام، خاصةً بين المستخدمين الأصغر سنًا، حيث نشر أكثر من 100 مليون مراهق تحديثات نصية للحالة خلال الأشهر الثلاثة السابقة. يعتبر هذا المعدل المرتفع محفزًا رئيسيًا لشركة ميتا، حيث فقدت فيسبوك وإنستاجرام جاذبيتهما بين الجماهير الشابة.


تهدف ميتا إلى جذب المستخدمين الشبان من خلال إضافة ميزات جديدة تلهم التفاعل والمشاركة عبر تطبيقاتها، في محاولة لمنافسة تطبيقات مثل تيك توك وسناب شات. يتيح تحديث الحالة Notes تواصلًا إضافيًا داخل التطبيق دون الحاجة إلى وقت طويل لعمليات التطوير.


ميزة "تحديث الحالة Notes" في ماسنجر تقدم تجربة محدودة مقارنة بنسخها في إنستاجرام، حيث يتعذر إضافة عناصر مثل الموسيقى والصور المتحركة ومقاطع الفيديو. صلاحية التحديثات النصية للحالة تنتهي بعد 24 ساعة، ما لم يتم إزالتها يدويًا، مما يوفر وسيلة سريعة لتحفيز المحادثات.


يتم حاليًا منع صفحات الأعمال من نشر التحديثات النصية للحالة لتجنب إغراق خلاصة المستخدمين بالعروض الترويجية، ويعكس هذا الإجراء الحرص على تحسين تجربة المستخدم وضمان جودة المحتوى.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق