اخر الاخبار

مايكروسوفت تدخل عالم التجارة الإلكترونية مع متجر الأجهزة داخل تطبيق تيمز

 

مايكروسوفت تدخل عالم التجارة الإلكترونية مع متجر الأجهزة داخل تطبيق تيمز


أعلنت مايكروسوفت عن تحديث مهم لتطبيق تيمز Teams الخاص بها، يتضمن إضافة ميزات جديدة، من بينها تحسين حيوي للتجارة الإلكترونية. يأتي هذا التحسين بعد الكشف عن العديد من الميزات الجديدة في حدث Microsoft Ignite لهذا العام.


اللافت هو إضافة متجر الأجهزة داخل تطبيق تيمز، وهو تطور لم يتم الكشف عنه في الحدث المذكور. حاليًا، يحتوي تيمز على متجر تطبيقات داخل التطبيق لتسهيل استكشاف التطبيقات ودمجها في سياق سير العمل.


سيتيح تيمز قريبًا للمستخدمين إجراء مشتريات منتجات معتمدة دون الحاجة لمغادرة التطبيق. ستشمل المنتجات المتوفرة في متجر تيمز الجديد أجهزة تيمز المعتمدة، مثل سماعات الرأس وكاميرات الويب والهواتف المكتبية المعتمدة، لتلبية احتياجات الاستخدام الشخصي والمشترك.


إذا كنت تدير شركة صغيرة وترغب في شراء أجهزة معتمدة لتطبيق تيمز، يمكنك زيارة متجر أجهزة مايكروسوفت للتحقق من المنتجات المتاحة وشرائها. بالإضافة إلى ذلك، ستكون هناك خيارات للشراء مباشرة من داخل تطبيق تيمز عند إطلاق متجر الأجهزة، والذي من المتوقع أن يكون في فبراير المقبل.


تقوم مايكروسوفت أيضًا بجلب أجهزة تيمز من شركاء معتمدين وتطبيقات إلى مكان واحد داخل تيمز، بهدف توفير تجربة موحدة للعملاء. يجب على المستخدمين الانتظار حتى فبراير لرؤية شكل متجر الأجهزة داخل تيمز، وعلى الرغم من أن الجدول الزمني قد يتغير، فإن إطلاق المتجر سيكون أولاً في الولايات المتحدة وكندا، وستكون الخدمة متاحة في البداية للعملاء على أجهزة الحواسيب والويب.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق