اخر الاخبار

شركة أوبن إيه آي تُطلق خدمة الدردشة الصوتية مع روبوت ChatGPT لجميع المستخدمين

 


شركة أوبن إيه آي تُطلق خدمة الدردشة الصوتية مع روبوت ChatGPT لجميع المستخدمين


أعلنت شركة أوبن إيه آي (OpenAI) عن توفير خدمة الدردشة الصوتية مع روبوت الذكاء الاصطناعي ChatGPT لجميع المستخدمين. تأتي هذه الخدمة بعد أن كانت ميزة تعرّف الصوت محصورة لحسابات الشركات ومشتركي النسخة المميزة "شات جي بي تي بلس ChatGPT Plus".


يُمكن الآن للمستخدمين، بما في ذلك أصحاب الحسابات المجانية، طرح الأسئلة والاستفسارات على روبوت ChatGPT بصوتهم واستلام الإجابات بنفس الطريقة، دون الحاجة إلى الاعتماد على المدخلات والمخرجات النصية التقليدية.







تتيح OpenAI للمستخدمين الحصول على اشتراك مميز في خطة "ChatGPT Plus" بتكلفة 20 دولارًا أمريكيًا شهريًا أو ما يعادلها بالعملات المحلية. يتيح هذا الاشتراك للمستخدمين الاستفادة من قدرات أوسع للروبوت باعتماد نماذج ذكاء اصطناعي أحدث، ويمنحهم أولوية الوصول في أوقات الذروة، بالإضافة إلى الوصول المبكر إلى المزايا الجديدة.


تأتي هذه الخطوة في إطار التحديثات التي تعتزم OpenAI إطلاقها لمستخدمي ChatGPT في المستقبل، والتي تم الكشف عن بعضها في مؤتمر المطورين الذي أقيم في وقت سابق من هذا الشهر.


يأتي هذا الإعلان في وقت تعيش فيه OpenAI فترة من التحديات بعد إقالة رئيسها التنفيذي والضجة الناجمة عنها، ومن المتوقع أن تقدم الشركة المزيد من التحسينات لتحسين تجربة المستخدم مع روبوت ChatGPT.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق