اخر الاخبار

سامسونج تطلق جالاكسي A15.. الهاتف الذكي الاقتصادي بشاشة أموليد

 

سامسونج تطلق جالاكسي A15.. الهاتف الذكي الاقتصادي بشاشة أموليد


كشفت شركة سامسونج النقاب عن أحدث هواتفها الذكية الاقتصادية ضمن سلسلة "جالاكسي" وهو جالاكسي A15، بسعر منخفض يبدأ من 140 دولاراً أمريكياً للنسخة الداعمة لشبكات الجيل الخامس 5G، ليصبح بذلك أرخص هاتف ذكي تطرحه الشركة بشاشة أموليد.


وزُوِّد جالاكسي A15 بشاشة بقياس 6.5 إنش ودقة Full HD+ مع معدل تحديث 90 هرتز، إلى جانب معالج من ميدياتك Dimensity 700 وذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجابايت قابلة للتوسعة بواسطة بطاقة ميكرو إس دي خارجية، فضلاً عن سعة تخزين داخلية تبدأ من 128 جيجابايت.


وزُوِّد الهاتف ببطارية سعة 5000 ميللي أمبير قابلة للشحن السريع بقوة 25 واط، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل للكاميرا الرئيسية.


ومن مزايا سلسلة جالاكسي في الفئة المتوسطة والاقتصادية، طول مدة تلقيها للتحديثات الأمنية والبرمجية مقارنة بهواتف أندرويد الأخرى في نفس الشريحة السعرية.


يذكر أن سامسونج أطلقت هاتف جالاكسي A14 بداية العام الحالي مع وعد بتوفير تحديثات أمنية لمدة 4 سنوات، وبالفعل بدأت بالتدريج بإتاحة واجهة One UI 6 المستندة على أندرويد 14 لهذا الهاتف وغيره خلال الفترة الماضية.


ومن المنتظر أن يحظى جالاكسي A15 الجديد بنفس مستوى الدعم تقريباً، مما يجعله خياراً جيدًا لمن يبحثون عن هاتف ذكي اقتصادي مناسب للاستخدام اليومي الأساسي.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق