اخر الاخبار

سامسونج تطلق تحديث One UI 6 لسلسلة جالاكسي S22 وهاتف جالاكسي A54

 

سامسونج تطلق تحديث One UI 6 لسلسلة جالاكسي S22 وهاتف جالاكسي A54


بدأت شركة سامسونج اليوم إطلاق النسخة النهائية والمستقرة من تحديث One UI 6، الذي يعتمد على نظام أندرويد 14، لسلسلة هواتفها الرائدة جالاكسي S22، بالإضافة إلى هاتف جالاكسي A54.


البداية كانت مع الهواتف الثلاثة في سلسلة جالاكسي S23، وهي الإصدار الأساسي، بالإضافة إلى الإصدارين بلس وألترا، التي كانت تعمل بتحديث One UI 5 المستند إلى نظام أندرويد 13.


يشير التقرير إلى أن التحديث قد بدأ بالوصول إلى بعض الدول الأوروبية والولايات المتحدة، ومن المتوقع أن يكون متاحًا تدريجيًا للمستخدمين في جميع أنحاء العالم خلال الأسابيع القادمة.


يتجاوز حجم التحديث 3 جيجابايت، ويقدم نظام أندرويد 14 وواجهة سامسونج الجديدة One UI 6، بالإضافة إلى تحديثات نظام أندرويد الأمنية لشهر نوفمبر/تشرين الثاني.


من اللافت أن هاتف جالاكسي A54 يكون أول هاتف متوسط المواصفات يحصل على التحديث الجديد. وكانت سامسونج قد أطلقت تحديث One UI 6 لهواتف جالاكسي S23 نهاية شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وتقوم حاليًا باختباره في هواتف جالاكسي S21 وغيرها من الإصدارات.


يمكن لمستخدمي هواتف سامسونج تحميل التحديث الجديد عبر الانتقال إلى الإعدادات، ثم اختيار "تحديث البرنامج"، وتنزيل التحديث وتثبيته، مع مراعاة ضرورة وجود مساحة تخزين كافية، والتأكد من أنها لا تقل عن 10 جيجابايت، وضمان نسبة شحن مرتفعة في البطارية، وتوفر اتصالًا سريعًا ومستقرًا بالإنترنت.


ومن المقرر أن تواصل سامسونج إطلاق التحديث الجديد للمزيد من هواتفها في فئات مختلفة خلال الفترة من نهاية هذا العام حتى منتصف العام المقبل.


بالإضافة إلى ذلك، بدأت الشركة أيضًا في إرسال التحديث إلى هواتف جالاكسي زد فولد 5 وفليب 5، مما يجعلها أولى الهواتف القابلة للطي التي تحصل على هذا التحديث المهم.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق